تقرأ الآن
أبرزهم الأسود والبطاريق والفيلة.. حيوانات تميل للشذوذ الجنسي

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
5٬211   مشاهدة  

أبرزهم الأسود والبطاريق والفيلة.. حيوانات تميل للشذوذ الجنسي


الفطرة الطبيعية التي خُلقت عليها جميع المخلوقات، هي التقاء الجنسين الذكر والأنثى ببعضهما البعض، لممارسة الجنس، سواء بهدف التناسل، أو إرضاء للشهوة والرغبة، ولكن لكل قاعدة شواذ، وقد ظهرت أول حالات شذوذ جنسية وقت سيدنا لوط، عندما فضل قومه الرجال أمثالهم، وتركوا نسائهم، الأمر شاذ وغريب، ولكن في النهاية الإنسان لديه عقل وهو مسئول عن تصرفاته، العجيب عندما نرى ذلك الشذوذ في الحيوانات، نعم هناك حيوانات تفضل المثلية الجنسية، وتميل للشذوذ الجنسي.

الدولفين

يُعد الدولفين أكثر حيوان يمارس الجنس بغرض المتعة، وهو مُصنف كمتحرش بالإنسان، وهناك حالات وحوادث مُسجلة وقعت نتيجة تحرش دولفين بإنسان، ويبدأ الدولفين في ممارسة الشذوذ الجنسي بداية من عمر عام واحد، ويستمر حتى عمر عشر سنوات، يدخل بعدها في مرحلة الممارسة الجنسية الطبيعية، وهناك بعض الدلافين تميل إلى ممارسة النوعين معًا.

قرد البونوبو أو الشّمبانزي القزم

تميل قرود الشمبانزي القزم إلى ممارسة الشذوذ الجنسي، ويُلاحظ هذا السلوك من الذكور والإناث على حد سواء، كما أنهم يمارسون ذلك الشذوذ في غير أوقات التناسل لديهم، بما يعني أنهم مدركون جيدًا لما يفعله، ويفضلونه.

الأسود

حتى ملك الغابة بهيبته وقوته، نجده يميل لممارسة الشذوذ الجنسي، خاصة عند الذكور، ولا يرتبط الأمر بموسم معين، أو حتى عمر معين، فالأسد يكون في حالته الجنسية الطبيعية تمامًا مع أنثاه، ثم يتركها ويذهب لأسد أخر لممارسة الجنس معه، مما يعني أنه يفعل ذلك ليحصل على المتعة.

قرود المكاك

 

هذه الفصيلة من القرود شبقة جنسيًا للغاية، ويمارسون جميع أنواع الجنس سواء السوي، أو الشاذ، ولكن في حالة وُضع القرد تحت الاختيار، فإنهم يفضلون المثلية الجنسية، ويذهب الذكور لأمثالهم، وتذهب الإناث لمثيلاتهن.

الفيلة

هناك بعض أنواع الفيلة في أفريقيا وآسيا، خاصة الذكور، ممارسة الشذوذ الجنسي، عن العلاقات السوية، ولكن الأمر هنا يتعدى مجرد ممارسة جنسية، فهم يقومون بالتقبيل وممارسة العديد من المداعبات الجنسية قبل الممارسة، وإذا ما بدأت علاقة جنسية بين ذكرين من الفيلة، فإنها لن تنتهي بانتهاء العلاقة، بل تدوم لعدة سنوات، على عكس العلاقة الجنسية بين ذكر وأنثى الفيل التي تستمر لفترة موسم التزاوج فقط.

البطاريق

يميل معظم ذكور البطاريق للمثلية الجنسية، حيث يفضلون ممارسة الجنس مع الذكور أمثالهم، ولا يمسوا الإناث إلا وقت التزاوج فقط، ونادرًا ما تتواجد ممارسة جنسية طبيعية بين ذكر وأنثى بعيدًا عن موسم التزاوج.

النسور

ليس هناك معلومات كثيرة حول الميول الجنسية للنسور، لكن هناك حالة مثلية جنسية رُصدت في إحدى حدائق الحيوانات بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت هناك علاقة بين ذكرين واستمرت لمدة طويلة، حتى قرر أحدهما الانفصال عن عشيقه، ومارس العلاقة الجنسية مع إحدى الإناث، والعجيب في الأمر هو دخول الذكر الآخر في حالة اكتئاب شديد، بعد انفصال شريكه عنه، ومع اشتداد أعراض الاكتئاب ورفضه تناول الطعام،  اضطرت إدارة الحديقة لنقله إلى حديقة أخرى، وهناك ارتبط مرة أخرى بذكر أيضًا.

ابقي قابلني فضل شاكر .. إلى متى سيتحول التراب إلي ذهبًا؟

الوز الأسود

هذا النوع من الطيور معروف عنه ميوله الجنسية المنحرفة، حيث يمارس الذكور الجنس مع بعضهما البعض، ولا يقربون للإناث إلا بهدف التناسل فقط، وبمجرد أن يتم الذكر مهمته، يبدء في البحث عن ذكر أخر ليستمتع معه جنسيًا.

حليم الضبع .. رائد الموسيقي الإلكترونية ومؤلف موسيقي الصوت والضوء الذى لا يعرفه أحد

الحمام

معروف عن الحمام ميوله الجنسية المنحرفة من الجنسين على حد سواء، وهناك الكثير من الإناث تضع بيضًا غير ملقح بسبب الممارسات الجنسية الشاذة، والعجيب في الحمام، أنهم يستثارون جنسيًا من أبسط الأشياء، ويحاولون مداعبة أعضائهم بأنفسهم في المواد الصلبة، فيما يشبه العادة السرية.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
6
أعجبني
3
أغضبني
3
هاهاها
4
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان