رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
23   مشاهدة  

أبو هشيمة الخير وحياة كريمة يوقعان بروتوكول تعاون لدعم 14 ألف أسرة ببني سويف

أبو هشيمة الخير

وقعت صباح اليوم السبت، مؤسسة حياة كريمة بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة أبو هشيمة الخير، لتقديم الدعم النقدي لنحو 14 ألف أسرة ضمن الأولى بالرعاية بمحافظة بني سويف.

ومن جانبها، قالت آية عمر رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة أن هذا التعاون ليس الأول من نوعه بين المؤسستين فسبق وتم تجهيز فتيات يتيمات بالتعاون بين المؤسستين ضمن مبادرة يدوم الفرح.

وأوضحت، أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي لتعزيز حزم الحماية الاجتماعية، يتم تدشين بروتوكول التعاون اليوم لدعم 14 ألف أسرة ضمن الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة بني سويف، مشيرةً إلى أن هذه الحوالات سيتم استلامها عن طريق البريد المصري.

ومن جانبه توجه النائب أحمد أبو هشيمه بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يعلم الجميع كيفية مساندة الأسر في المناطق الأكثر احتياجا.

واكد أبو هشيمة، أن التعاون مستمر مع مؤسسة حياة كريمة وهدفه الأساسي المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا ومساعدة الأسر على مواجهة تحديات هذه المرحلة الصعبة، مشيرا إلى أن بروتوكول التعاون يستهدف دعم 14 ألف أسرة في محافظة بني سويف والتي يعتز بتمثيلها في مجلس الشيوخ ،والعمل لخدمتها منذ أكثر من 10 سنوات.، وأكد أبو هشيمه أن هناك زيارة للمحافظة في احتفالية كبيرة نهاية شهر نوفمبر الجاري.

جاء ذلك بحضور آية عمر رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة حياة كريمة ود ندى المياطي رئيس القطاع الطبي بمؤسسة حياة كريمة وندا خضر رئيس قطاع التنمية المتكاملة والمبادرات بمؤسسة حياة كريمة وآلاء حسن مسئول التسويق وحسني التميمي وأحمد حميد ومحمد زهران وممدوح مصطفى إسماعيل.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من الشراكات التي تسعي مؤسسة حياة كريمة لعقدها مع شركاء النجاح من مؤسسات المجتمع المدني سعيًا لتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

إقرأ أيضا
قادرون باختلاف

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان