تقرأ الآن
أحمد بدير وراجعين يا هوى

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
175   مشاهدة  

أحمد بدير وراجعين يا هوى

راجعين يا هوى
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


جذب أحمد بدير منذ بدايته الأنظار، فمنذ دوره في مسرحية ريا وسكينة، وكان هو الشاب الصغير الذي وقف أمام فطاحل كبيرة في التمثيل والمسرح، فكان رابع أربعة ولا يقل عن أي منهم في شيء، فوقف أمام أستاذ كبير بحجم عند المنعم مدبولي، وسيدة مسرح بحجم سهير البابلي، ونجمة غناء وتمثيل كبيرة بحجم شادية، ولم يقل عن أي منهما بل وكان قاسم مشترك، إلى الحد الذي لايمكنك تخيل أحد مكانه، أو أن تشاهد العمل بدونه، وخرج من العمل نجم مسرح كبير، وممثل له وزنه.

ومن بعدها أدى العديد من الأعمال وأصبح لديه القدرة لأن يصبح نجم مسرح، واتجه للسينما ولكنه لم يلمع بالقدر الذي يستحقه، واتجه إلى التليفزيون وهناك وجد وعاء يستوعب موهبته الكبيرة، وقدم أعمال كبيرة مثل دوره الرائع في مسلسل “الزيني بركات”، ودوره العاشق المتيم الذي فقد عقله بسبب من أحبها في مسلسل “زيزينيا”.

في هذه المرحلة العمرية للفنان أحمد بدير فإنه يقدم ما يتناسب معها، وتستطيع أن تستشعر أنه أصبح في مرحلة الاستمتاع، أي أنه يمثل من أجل أن يستمتع، فلا يقدم إلا العمل الي يمتعه بصورة شخصية، أو يستفذه بصورة أو بأخرى ففي العام الماضي شارك أحمد بدير في مسلسل بين السما والأرض، وكان الدور مليء بالانفعالات ومليء بالمشاعر التي استطاع فنان بحجم وخبرة أحمد بدير أن يقدمه بسلاسة ويسر، وقدم مشهد الوفاة في الاسانسير، وكان من أحلى المشاهد التي قدمها والتي كانت في المسلسل كله.

وفي هذا العام يشارك أحمد بدير في مسلسل راجعين يا هوى، ويقف أمام مجموعة نجوم مختلفي الخبرة فمنهم من الناضج في الخبرة مثل خالد النبوي وأنوشكا وسلوى محمد علي، ومنهم الصغير في الخبرة مثل نور النبوي وسلمى أبو ضيف، ونجده يؤدي ويأخذ ويعطي في المشاهد أمام زملاءه وبمنتهى السلاسة واليسر.

أحمد بدير له طريقة أداء تبدو سهلة وبسيطة، ولكنه ممثل كبير يستطيع أن يجتر دموعك مثلما يستطيع أن يجتر جلجلة ضحكاتك، ويخطفك، ويحصل على إعجابك بيسر وسهولة.

أحمد بدير نجم كبير وموهبة تستحق الاحتفاء والتقدير، فله في المسلسل هذ العام أكثر من مشهد رائع مثل مشهده عندما اخذه الحفيد طارق “نور النبوي” إلى حفلة Rap battle  تلك التي لم يفهم فيها شيء، لم يقل في المشد كلمة واحدة ولكنه استخدم نظرات عينيه، وعضلات وجهه لتعبر عن استياءه، وذعره، وعدم فهمة، وأيضًا غضبه وحنقه، كل ذلك استطاع أحمد بدير أن يعبر عنه من خلال وجهه ونظرات عينية فقط.

إقرأ أيضا
بليغ حمدي

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان