رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
29   مشاهدة  

أحمد غزي في لوكشن The Crown

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


نشر الفنان الشاب أحمد غزي صورة له على حسابه الشخصي على الانستجرام تجمعه بالمخرج العالمي Alex Gabassi مخرج المسلسل الشهير The Crown.

وظهر أحمد غزي في لوكيشن تصوير المسلسل حيث يقدم دور الملياردير السعودي عدنان خاشقجي في مرحلة الشباب في الجزء الخامس من المسلسل، حيث يرصد المسلسل حياة العائلة المالكة في انجلترا، ويرصد حياة الملكة إليزابيث الثانية منذ أربعينات القرن الماضي حتى عام 2000، ويحكي كم الصراعات التي مرت بها الملكة الشابة التي فوجئت بنفسها تتصدر القائمة وتصبح الملكة رغم أنها لم تكن في الترتيب لم يكن متوقع لها أن تصبح ملكة، ولكن بعد أن تنحى عمها عن اللقب رغبة في أن يتزوج سيدة سبق لها الزواج والطلاق مرتين، فبالتالي انتقل اللقب والعرش إلى والد الملكة إليزابيث الملك جورج السادس، والذي سرعان ما أصيب بالسرطان وتوفي على أثر المرض، وفوجئت بنفسها في مواجهة العرش وتتحمل المسؤولية ويرصد المسلسل حياتها داخل القصر مع أبنائها والأحداث الجسام التي مرت بها مع باقي الدول منذ كانت انجلترا الأمبراطورية التي لا تغرب عنها الشمس، وتمتد مستعمراتها في طول البلاد وعرضها، ثم بداية انحلال تلك المملكة، ثم استقلال معظم هذه الدول عن المملكة التي لا تغرب عنها الشمس.

شارك الممثل أحمد غزي في رمضان الماضي في مسلسل المشوار للنجم محمد رمضان والنجمة دينا الشربيني، وشارك في إعلان فودافون للعام الماضي والذي كانت أغنية عمرو دياب هي الأغنية المميزة له “اللي بينا”.

أحمد درس إدارة الأعمال بجامعة ليدز الانجليزية، وهناك بدأ يطرق الأبواب من أجل تحقيق حلمه وشغفه بالتمثيل، وهناك قدم شخصية مو في الفيلم القصير Walkout 1 والذي عرض في لندن 2020، وفي مصر شارك في بطولة ثلاث مسلسلات هي الأختيار 2 أمام مجموعة كبيرة من النجوم الكبار مثل النجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وقدم دور في مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، ومسلسل بين السما والأرض المأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ الحائز على جائزة نوبل.

إقرأ أيضا
مراد مكرم والتريند

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان