تقرأ الآن
أخطاء صغيرة في مجموعة من أشهر الأفلام مرّت علينا دون أن يلحظها أحد

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
100   مشاهدة  

أخطاء صغيرة في مجموعة من أشهر الأفلام مرّت علينا دون أن يلحظها أحد


لا عمل بلا أخطاء

تبدو جملة مخيفة لكنها الحقيقة التي ستشاهدها معنا في هذا التقرير

قمنا بجولة في في عالم السينما العالمية للعثور على 10 أخطاء غير واضحة في بعض الأفلام المعروفة للجميع. فجهزوا عدستكم المكبرة، وهيا لنبدأ.

1. طرزان (Tarzan)

ظهر الفهد سابور عدة مرات في فيلم الرسوم المتحركة طرزان (Tarzan) بإيماءاته الشرسة والمخيفة، لكن في اللقطة 00:06:40 من الفيلم، يمكننا رؤية تغير لون أذني الفهد سابور من الأسود إلى البرتقالي.

2. المنتقمون: نهاية اللعبة (Avengers: Endgame)

يعد فيلم المنتقمون: نهاية اللعبة (Avengers: Endgame) أحد أنجح الأفلام على مر العصور، لكن ذلك لم يشفع له للإفلات من قائمتنا. في مشهد اقتراب بعض الأطفال من العملاق الأخضر (هولك) لالتقاط صور معه، نرى البان كيك مقسوماً إلى نصفين (في اللحظة 00:38:00)، لكن بعد ثلاثين ثانية، يلتحم النصفان معاً. هل يمكن أن يكون ذلك من فعل دكتور سترينج؟

3. كوكب القردة (Rise of the Planet of the Apes)

أخطاء مثيرة في أشهر الأفلام مرّت علينا دون أن يلحظها أحد
باستخدام عدستنا المكبرة، اكتشفنا هذا الخطأ في فيلم كوكب القردة (Rise of the Planet of the Apes). يهرب سيزار الصغير ليخرج للعب ويتعرض للهجوم من جاره، فيسقط على الطاولة وما عليها من دلاء (في اللحظة 00:19:30)، لكن عندما يظهر ويل رودمان (جيمس فرانكو) فوراً للدفاع عنه، نرى لقطة أخرى يظهر فيها الدلو على الطاولة (في اللحظة 00:19:34).

4. الحديقة الجوراسية (Jurassic Park)

أخطاء مثيرة في أشهر الأفلام مرّت علينا دون أن يلحظها أحد
باستخدام أقصى درجات التركيز اكتشفنا هذا الخطأ في فيلم الحديقة الجوراسية (Jurassic Park)؛ يقول بعض المشاهدين إنها يد، ويقول البعض الآخر إنها ذيل الديناصور. تأتي هذه اللقطة في اللحظة 1:49:08، ونحن نعتقد أنها يد بشرية، فما رأيك؟

5. بين السرعة والغضب (The Fast and the Furious)

احتجنا إلى 20 عاماً، على الأقل، لندرك أن جوني تران، في الجزء الأول من سلسلة أفلام السرعة والغضب (The Fast and Furious)، كان الأسرع بين الجميع، لكن في اللحظة 1:12:56 من الفيلم، نرى جوني تران بقميص أسود، لكن بعد ثلاث ثوانٍ، تختفي أكمام القميص!

6. توايلايت (Twilight)

من أشهر القصص الرومانسية في تاريخ السينما بين بيلا البشرية الفانية ومصاص الدماء إدوارد، في ملحمة الشفق أو توايلايت (Twilight). حتى في المرة الأولى التي تبادلا فيها الكلمات، يبدو أن القوى الخارقة للطبيعة كانت حاضرة. في الجزء الأول عام 2008، يظهر الرف خلف إدوارد مزيناً، لكن بعد تبادل بعض الكلمات مع بيلا، يتغير الرف تماماً.

7. لا لا لاند (La La Land)

لم يكتف الفيلم الرومانسي الحالم الجميل بسحر قلوبنا، بل ورسم البسمة على وجوهنا عند اكتشافنا لبعض الأخطاء. في فيلم لا لا لاند (La La Land)، عندما كان سباستيان يسأل ميا عن علاقتهما الحالية (في اللحظة 00:39:57)، كانا يمران أسفل مظلة خضراء. وبعد عدة خطوات وبضع ثوانٍ، عادا أسفل المظلة نفسها (في اللحظة 00:40:08).

8. امرأة جميلة (Pretty Woman)

استكمالاً للأفلام الرومانسية، يأتي الدور الآن على فيلم امرأة جميلة (Pretty Woman). في مشهد الإفطار (في اللحظة 00:32:21)، تستمتع فيفيان (جوليا روبرتس) بالكرواسون اللذيذ، لكن بعد اعترافها بعدم دخولها الجامعة بعد المدرسة الثانوية (في اللحظة 00:32:38)، تحول الكرواسون إلى بان كيك، فهل أنهت جوليا روبرتس تناول الكرواسون بهذه السرعة؟

9. هاري بوتر وحجر الفلاسفة (Harry Potter and the Sorcerer’s Stone)

لا شك في أن ندبة هاري بوتر هي الأشهر في تاريخ السينما، وليس لأنها على شكل صاعقة البرق، وإنما لأنها أيضاً كانت على يد “الذي لا يجب ذكر اسمه”. لكن في فيلم هاري بوتر وحجر الفيلسوف (Harry Potter and the Sorcerer’s Stone)، عندما يترك دمبلدور هاري الرضيع مع عائلة من العامة (غير السحرة)، نلاحظ عدم وجود الندبة على جبينه (في اللحظة 00:03:42). وفي اللقطة التالية، تظهر الندبة (في اللحظة 00:03:49).

10. تيتانيك (Titanic)

لا يمكننا إنهاء القائمة دون إنتاج ضخم مثل فيلم تيتانيك (Titanic). عندما كان جاك مقيداً بالأصفاد في السفينة، نراه يرتدي الحمالات في اللحظة 02:06:06. وعندما تحرره روز باستخدام الفأس، يظهر بدون الحمالات كأنه خلعها (في اللحظة 02:06:15). لكن في اللقطة التالية، يظهر بها جاك مجدداً.

هذا أخطاء اكتشفناها فهل اكتشفت أخرى؟

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان