رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
56   مشاهدة  

أراء ابنة بيل جيتس المثيرة

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ظهرت فيوب ابنة رجل الأعمال بيل جيتس في صورة لجوار والدها وهي ترتدي فستان فضي رائع في احتفالات 100 جالا في يونيو وكتبت: “فخورة بحضوري احتفال 100 جالا مع والدي، لقد شعرت بالإلهام بين كل هذه المجموعة من صانعي التغيير، فأخيرا والدي جرب شاي الفقاعات الجديد” ووضعت مجموعة من الصور للاحتفال.
وأيضا في 9 سبتمبر كتبت عن شعورها ” جمالي أثناء فترة الحيض” ووضعت صورة لها وهي ترتدي بلوزة قصيرة، وفي يونيو الماضي انتقدت قرار حق الإجهاض المثير للجدل.
وكتبت: “أنا لا أخجل من جسدي، ولا أن أخبرك احتفظ بوضعك للموانع المتعلقة بجسدي لنفسك، كل إنسان يستحق الحصول على رعاية للصحة الإنجابية والجنسية، وحتى الآن المحكمة العليا تستعد من أجل الانتهاء من القرار الدستوري المتعلق بحق الإجهاض، انضموا إليّ وإلى ملايين النساء في معركتنا لنيل هذا الحق الإنساني الأساسي”. ووضعت صورة لها وهي ترتدي مايوه بكيني أبيض رائع مصاحبة لكلامها على الانستجرام.

في الآونة الأخيرة بدأت تظهر فيوب على السجادة الحمراء بصورة متزايدة وتشارك صورها مع متابعيها على الانستجرام والبالغ عددهم 160 ألف متابع، وأيضا تشارك آراءها السياسية القوية.

ويبدو أن فيوب جيتس الابنة الصغرى لرجل الأعمال بيل جيتس لازالت دلوعة والدها وابنته المفضلة، حيث كتب لها تهنئة جميلة ورقيقة بمناسبة عيد ميلادها ال 20 على السوشيال ميديا.
كتب بيل جيتس تهنئة لابنته على الانستجرام في 14 سبتمبر: ” من أحلى أوقاتي وأسعد لحظات حياتي، عندما أرى صغاري يكبرون أمام عيني، ويصبحون ناضجين، عيد ميلاد سعيد يا فيوب، أنا فخور بك جدًا”.
والدة فيوب هي ميلندا جيتس زوجة بيل جيتس السابقة ، وفيوب هي الابنة الصغرى من ثلاثة أبناء لبيل وهم ابنته الكبري “جينيفر” وابنه الأوسط “روي”، وهي تدرس في جامعة ستانفورد ومتوقع أن تتخرج عام 2025.

المصدر

[1]

إقرأ أيضا
ليوناردو دي كابريو

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان