رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
71   مشاهدة  

أسوأ أنواع الفرش للتنظيف

  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


تحتار السيدات بين أنواع أدوات التنظيف، ووسط الفيديوهات المنتشرة بالانستجرام  والفيس بوك عن طرق التنظيف تقف حائرة بين هذه الأنواع.

ومع ضيق الحال والظروف الاقتصادية الصعبة، فكرت في كتابة هذه المقالات عن أفضل وأسوأ أنواع الفرش.

وبالمقال السابق كتبت عن أفضلها، فيما بهذا المقال سأكتب عن الأسوأ على الإطلاق كي تتجنب كل سيدة رمي فلوسها على الأرض حرفيا في أدوات  لن تنفع أكثر من كونها ستضر جيبك وأحيانا صحتك.

أقرأ أيضا…عندما تركت سوسو الرقص واتجهت للكتابة

فرش البوتاجاز

فرش البوتاجاز أصبحت منتشرة بالأونة الأخيرة، وهي من النوع المعدني وهذا النور نادر، وميزته هو ثدرته على اقتلاع الدهون من أساسها، ولكن أرى أن عيوبه أكثر.

أقرأ أيضا…أنواع فرش التنظيف من الأفضل إلى الأسوأ

فمبدأيا  تفقد فاعليتها مع أول استخدام، فتجد أنها تتقلص وتصبح بلا جدوى مع الاستخدام الثاني، وبهذا الشكل تضطرين عزيزتي الحصول على نتيجة جيدة شراء فرش جديدة بكل مرة تنظيم فيها البوتاجاز تنظيف عميق.

أما عيبها الثاني وهو الأخطر؛ أنها تجرح اليد، فلو فلتت منكِ أثناء الاستخدام بقوة يمكنها جرج أصابع ويدك وتفاجئين بالآلم والدماء أثناء التنظيف؛ لذلك أجد استخدام الأنواع العادية أسلم وخاصة الرفيعة منها للوصول للأماكن الدقيقية في البوتاجاز.

فرش السيلكون

استخدمت فرشاة سيلكون للمواعين ولغسيل الكوبايات والزجاجات الفارغة خاصة.

كانت تلمع الزجاج بالفعل ولكنها ليست عملية في اي استخدامات أخرى، بل بقليل من الخل الذي نضعه على مسحوق غسيل الأطباق، يمكنك الاندهاش بنتيجة أفضل لتلميع الزجاج.

إقرأ أيضا

كما أن عمرها الافتراضي صغير للغاية. فتنقطع مع الاستخدام بعد فترة قصيرة.

كذلك أفضل  العادية أيضا عن السيلكون لتنظيف الحمام؛ لأنها ليست عملية أيضا.

وهناك نوع ينظف الزجاجات من الداخل لا أجده عمليًا بالمرة، وتكون يده طويلة بشعريات خشنة، وتنقطع هذه الشعرات بسهولة جدا أثناء الاستخدام، وبها أسفنجة من الأسفل تنقطع وتهبط في قعر الزجاجة أثناء التنظيف أيضا، وهي منتشرة جدا في سوق أدوات النظافة.

بالنهاية حاولي عند شراء أدوات التنظيف اختيار الأشياء التي تتوقعين أن تكون عملية، لا الأشياء التي تبدو جميلة الشكل ولكن ليست للاستخدام العملي، وأثبتت التجربة أن معظم أدوات التنظيف التقليدية هي ما تثبت جدارتها.

الكاتب

  • إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

google code */?>

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان