رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
524   مشاهدة  

أشهرهم بوش الأب ودونالد ترامب .. فضائح المشاهير الجنسية علامات سوداء في تاريخهم

فضائح

Share

لكل عالم هفوة،‏ وأحيانًا لكل مشهور زلة،‏ مقولة انطبقت على كثير من رؤساء الدول والسياسيين والمشاهير الذين طالتهم نار فضائح أخلاقية،‏ وأجبرت بعضهم على التخلي عن كرسي العرش، أو الاختفاء بعيدًا عن الأضواء، لعل أشهر هؤلاء هو الرئيس السابق للولايات المتحدة بوش الأب، الذي قدم قبل وفاته بشهور قليلة اعتذارًا جديدًا لسيدة أخرى أتهمته بأنه تحرش بها في عام 2003م، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا.

جورج بوش الأب
جورج بوش الأب

وقد ذكرت مجلة تايم الأمريكية وقتها، أن روسيلن كوريجان اتهمت الرئيس السابق بأنه قام بلمس جسدها عندما كانت تقف بجانبه للحصول على صورة في أحداث نوفمبر 2003م، عندما كانت تحضر الفاعلية مع والديها في مكتب وكالة الاستخبارات المركزية.

وقد صرح المتحدث باسم الرئيس السابق جورج ماكجراث في بيان عقب الاتهام قائلًا :” إن جورج بوش لا يحمل شرًا في قلبه ليؤذي أحد، وأعتذر مرة أخرى عن الإساءة التي تسبب بها”.

جدير بالذكر إلى أن هذه السيدة تُعد هي سادس امرأة تتهم الرئيس السابق بالتحرش بها أثناء التقاط صورة فوتوغرافية، ورغم ذلك هناك العديد من الزعماء والمشاهير الذين كانت لهم فضائح جنسية عديدة، نستعرض لكم أبرزهم

دونالد ترامب

ترامب
ترامب

واجه مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب وقت الحملة الانتخابية التي سبقت فوزه بمنصب رئاسة الولايات المتحدة، تهمة محاولة اغتصاب خبيرة للتجميل، ولكن تم فيما بعد سحب الشكوى بعد التوصل إلى اتفاق يعتقد أنه جاء بعد دفع ترامب تعويضات لصاحبة الشكوى.

اقرأ أيضًا
خدعوك فقالوا .. توقع مسلسل ذا سيمبسونز موت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

دومينيك ستراوس

دومينيك ستراوس
دومينيك ستراوس

وجه الادعاء العام في مدينة نيويورك تهم التحرش الجنسي، ومحاولة ارتكاب جريمة الاغتصاب، والاحتجاز اللاقانوني بحق عاملة فندق إلى مدير صندوق النقد الدولي دومينيك ستراوس، وبعدها بعام اعتذر ستراوس عن ما أسماه “خطأ في التقدير” في علاقة مع مرؤوسة له ولكنه نفى استغلاله لمنصبه، وقدم ستراوس اعتذارًا رسميًا للموظفين وللمرأة التي كان على علاقة معها، ولزوجته آن سينكلير وهي مذيعة تلفزيونية فرنسية.

بيل كوسبي

إقرأ أيضا
بيير أبيلارد

بيل كوسبي
بيل كوسبي

تم إتهام الممثل الكوميدي الأمريكي بيل كوسبي في عشرات من قضايا التحرش الجنسي بعدة سيدات، وقد كان كوسبي معروف باستخدامه عدة أساليب مختلفة في اعتداءاته الجنسية، من بينها استخدام مشروبات مسكرة وحبوب منومة، وكان غالبية الضحايا قد لجأن إلى كوسبي أملًا في تحقيق الشهرة.

موشيه كاتساف

موشيه كاتساف
موشيه كاتساف

قضى الرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف سبعة أعوام في السجن بعد إدانته بالاغتصاب والتحرش الجنسي لفتاتين، وفي البداية اتهم وسائل الإعلام بتدبير مؤامرة دنيئة لتلطيخ سمعته، إلا أنه عاد وأقر بالتهم الموجهة اليه بعد تسوية مع القضاء تجنبه السجن، لكنه عندما مُثل أمام المحكمة في القدس ألغى الاتفاق وقال أنه يريد إظهار الحقيقة، وعرض نفسه بذلك لحكم بالسجن سبع سنوات مع النفاذ، ودفع غرامتين قدرهما مئة ألف شيكل، و25 الف شيكل للمُدعيتين.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان