همتك معانا نعدل الكفة
224   مشاهدة  

كانوا في ذاكرتنا أطفالًا

أطفال السينما


تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة بظهور عدد من أطفال السينما المصرية بعد غياب طال سنوات عديدة بوجه شبابي لفت أنظار وانتباه المتابعين خاصة لمن اعتاد مؤخرًا على رؤيتهم في الأفلام العربية والمسلسلات المتنوعة برفقة نخبة من النجوم والفنانين.

وكانت الفنانة الشابة ليلى عدنان هي آخر من ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي في حفل زفافها من رجل خارج الوسط الفني، وذلك بعدما اختفت عن الأضواء سنوات عديدة منذ أن شاركت في مسلسل “الكبير أوي” بدور الطفلة “سو” برفقة بطل المسلسل الفنان أحمد مكي.

أطفال السينما
ليلى عدنان

شاركت “ليلى عدنان” في 16 عملًا دراميًا، وكان أول ظهور لها في مسلسل “بيت العيلة” عام 2009، ثم شاركت في مسلسل “شارع عبد العزيز” عام 2011 واشتهرت في مسلسل “الكبير أوي” بدور الطفلة المتمردة المشاكسة.

سارة عبد القادر الشهيرة بـ “سوكا”

أطفال السينما
سارة عبد القادر

وقبل عدة أشهر ظهرت سارة عبد القادر الشهيرة بـ “سوكا” في فيلم “أبو علي” بعد غياب دام لـ 17 عامًا وهي في حفل زفافها بشكل مختلف أبهر مواقع التواصل الاجتماعي معلقين: “خواجة فلس وباع البرنيطة، اتجوز مين البنت سوكا العبيطة”.

استطاعت “عبد القادر” أن تحقق شهرة كبيرة بظهور واحد في فيلم “أبو علي” بطولة الفنان كريم عبد العزيز بمشهد لن يتخطى بضع الدقائق إلى أنه رسخ في عقول المشاهدين بسبب أدائها المتميز مع شكلها وجملتها الشهيرة.

مها عمار الشهيرة بجملة “ماتقوليش يا قمورة”

أطفال السينما
مها عمار

ظهرت الفنانة الشابة مها عمار عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي في عدة صور مؤخرًا بدت فيها متغيرة الملامح بشكل كبير، بعد أن قررت الاعتزال وهي تبلغ 11 عامًا من عمرها.

اشتهرت “عمار” بدورها في فيلم “حرامية في كي جي تو” بجملتها الشهيرة “ماتقوليش يا قمورة” التي ظلت عالقة في أذهان الكثيرين بمجرد رؤيتها، كما اشتهرت أيضًا في فيلم “خالتي فرنسا” برفقة الفنانة القديرة عبلة كامل والفنانة منى زكي.

نهاد نور

أطفال السينما
نهاد نور

كما عاد الفنان الشاب نهاد نور للأضواء مرة أخرى بعد ابتعاده عن الوسط الفني لعدة سنوات، إذ بدأ العمل  بالفن وهو يبلغ 8 سنوات من خلال مشاركته فيلم “زكي شان” مع  الفنان أحمد حلمي” وظل يشارك وهو طفل في عدة أعمال تليفزيونية مثل: “ماما في القسم” و”ريش نعام”، وبعد أن عاد إلى الوسط الفني وهو شاب شارك في مسلسل “قيد عائلي”.

توأم “الدادة دودي”

إقرأ أيضا
علامات تقدم السن
أطفال السينما
توأم الدادة دودي

دائمًا ما نتذكر الجملة الشهيرة في فيلم “الدادة دودي”: “أنا مش كرم أنا كريم.. أنا مش كريم أنا كرم” صاحبة الطفلين التوأم عمر وعلي صابر الذين اشتهروا بدورهم في هذا الفيلم بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في عام 2008، ثم قدما بعده مسلسل “اللص والكتاب” حتى ابتعدا عن الوسط الفني حتى الآن.

علاء عمرو

أطفال السينما
علاء عمرو

ومن الوجوه الشبابية أيضًا التي ظهرت مؤخرًا على الشاشة بعد غياب طويل عن الأضواء هو الفنان الشاب علاء عمرو الذي اشتهر بدور الطفل الخليجي “يزيد”  في فيلم “عندليب الدقي” مع الفنان محمد هنيدي، وأيضًا في أغنية “مين حبيب بابا”، ثم ابتعد بعد ذلك عن الوسط الفني إلى أن عاد قبل سنوات وشارك في مسلسل الزعيم عادل إمام “فالنتينو”.

اقرأ أيضًا.. رُغم الاختفاء عن الأضواء.. نجوم بريئة لن تنساها الشاشة العربية كيف صاروا الآن؟

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان