رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
281   مشاهدة  

أعضاء فريق BTS الكوري يعانون من الإصابة بفيروس كورونا

فريق
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

ظهرت نتيجة اختبارات أعضاء فريق BTS ، “جين” و”شوجا” و”أر إم” بإنها إيجابية وتأكدت معلومة إصابتهم بفيروس كورونا بعد العودة إلى كوريا الجنوبية بعد جولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

أعلنت شركة Big hit music إصابة أعضاء فريق BTS الكوري “أر إم” و”جين” و”شوجا”، وقد أكد تصريح الشركة أن كلا من “أر إم” و”جين” قد تم تشخيصهم يوم السبت مساءًا بينما “شوجا” قد تأكدت إصابته يوم الجمعة.

All seven members of BTS - consisting of (L-R) V, Suga, Jin, Jungkook, RM, Jimin, and J-Hope - received their second vaccination shots this past August, according to management company Big Hit. The group was snapped in LA earlier this month

وذلك بالرغم من حصول أعضاء الفريق السبعة على اللقاح في أغسطس الماضي، وقد احتوى التصريح الذي أخرجته الشركة تفاصيل حالة كل عضو، مشيرة إلى أن “أر إم” لم تظهر أي أعراض محددة، بينما “جين” كان لديه أعراض خفيفة مثل الحمى، وكان يداوي نفسه في البيت، ولكن “شوجا” لم تظهر عليه أي أعراض، ولكنه ظل في الحجر الصحي في المنزل بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت الشركة أ اختبار “أر إم” كان سالبًا في الأول بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية وعاد إلى أرض الوطن بكوريا الجنوبية، مشيرة إلى أن المغني ثبتت إصابته فيما بعد بالفيروس قبل الانتهاء من فترة الحجر الصحي الخاصة به، والتي تفرض على كل العائدون من الخارج.

فريق

وأيضا صرحت الشركة أن “جين” خضع إلى اختبار PCR كانت النتيجة سلبية في البداية، ولكنه نظرا لتعرضه لبعض أعراض الأنفلونزا الخفيفة قبل الانتهاء من فترة الحجر الصحي أعاد الاختبار من جديد وكانت النتيجة إيجابية.

وأكدت الشركة أنهم جميعًا سيلتزمون بالتعليمات التي وضعتها وزارة الصحة بكوريا الجنوبية من أجل التعافي من الفيروس.

حققت فرقة BTS عامًا ناجحًا مع النقاد، حيث كانت أغنيتهم Dynamite  هي الأفضل لهذا العام، وحققت نتائج مبهرة وانتشار في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحصلت الفرقة على ترشيح لجائزة الجرامي لعام 2022 للأداء الثنائي / الجماعي، وتم ترشيحهم ضد ليدي جاجا، وتوني بينيت، وجاستن بيير، وبيني بلانكو.

وفي الشهر الماضي قدمت الفرقة عرض رائع أثار الإعجاب من الجميع في حفل توزيع الموسيقى الأمريكية، وتم اختيارهم كأفضل فريق، وفنان العام أمام تيلر سوفت، the weekend، Dark.

الفريق يتكون من 7 شباب من كوريا الجنوبية تجمعوا واتفقوا على حب الموسيقى، وقدمتهم شركة كبيرة مؤمنة بالشباب ودعمتهم ومهدت لهم الطريق وساعدتهم لاختراق الحواجز والانتشار على مستوى العالم، وأصبح لهم معجبين ومعجبات من الشباب الصغار والمراهقين، ووصلت شهرتهم إلى الوطن لعربي وأنحاء العالم، واستطاعوا أن يفرضوا نفسهم على نجوم العالم في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ أيضا
شركة ألبان كورية

المصدر

إقرأ أيضاً

جينيفر لوبيز تحيي حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
2
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

Comments are closed

"

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان