رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
849   مشاهدة  

أفضل تطبيقات المواعدة عبر الهواتف الذكية .. حيث يمكنك لقاء فتى/فتاة أحلامك المثالي

أفضل تطبيقات المواعدة عبر الهواتف الذكية ... حيث يمكنك لقاء شريك الحياة المثالي
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



إن كنت أو كنتي من سعداء الحظ الذين تمكنوا بالفعل من إيجاد فتاة أو فتى أحلامك، فهذا المقال غير موجه لك، وننصحك بالاستمرار في تصفح موقعنا ولتدع الفرصة لغيرك – ممن لم يتمكنوا بعد من إيجاد من يمثل حلمهم بفتى أو فتاة الأحلام من فترات المراهقة أو شريك الحياة المثالي في الحاضر والمستقبل – ليتعرفوا على مجموعة من أفضل تطبيقات المواعدة المتوفرة على الهواتف الذكية والتي قد يتمكنون من خلالها من مقابلة خيال فتى أو فتاة الأحلام وشريك الحياة المستقبلية.

اقرأ أيضًا: مفلسين : امتلك القدرة الكاملة على التحكم في مصروفاتك باستخدام تطبيقات إدارة المصاريف على الهواتف الذكية

أفضل تطبيقات المواعدة عبر الهواتف الذكية

تطبيق Tinder

Tinder

ما من شك أن تطبيق Tinder قد أصبح المتربع على عرش أكثر تطبيقات المواعدة استخدامًا وشيوعًا، ويعتمد التطبيق على أسلوب مبسط في تصفح المستخدمين، فمن خلال التمرير على الشاشة ستتمكن من تصفح المستخدمين وبلمسة واحدة يمكن تجاهل أو إظهار الإعجاب بشخص ما، وكل ما عليك في البداية أن تقوم بإنشاء حسابك ودعمه بمجموعة من الصور وبعض الجمل والكلمات التي تصفه بها نفسك، ثم انطلق في البحث عن مثيل فتى أو فتاة أحلامك.

يسعى التطبيق لدعم العلاقات طويلة الأمد ولذلك يقوم بعرض المستخدمين المحيطين بمنطقتك الجغرافية، وفي حالة رغبتك في إظهار إعجابك بمستخدم ما قم بالتمرير وسحب الصورة إلى اليمين، وفي حالة رغبتك في تجاهله قم بالتمرير وسحب الصورة إلى اليسار، وفي حالة ما إن قام الطرف الآخر بإظهار الإعجاب بك أيضًا من خلال سحب صورتك إلى اليمين فستتمكنون من تبادل الرسائل.

ويستمر التطبيق في دعم المستخدمين بعدد من الخصائص الجديدة، بعضها يحتاج إلى عضوية مدفوعة مثل إتاحة عدد لا نهائي من إظهار الإعجاب للمستخدمين الآخرين، أو إمكانية العودة إلى حساب قمت بتجاهله، كما أتاح التطبيق مؤخرًا إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو الصغيرة بالإضافة إلى خاصية تتيح إظهار المستخدمين الذين يترددون على الأماكن ذاتها التي تتردد عليها، كما يمتاز التطبيق بخاصية Safety Center والتي تتعاون مع تطبيق Noonlight والتي تتضمن إضافة زر يمكن من خلالها الاستغاثة في حالة مقابلة شخص غير موثوق من خلال التطبيق، ومن المتوقع أن تصل هذه الخاصية إلى مختلف تطبيقات المواعدة خلال عام 2020.

التطبيق متاح للتحميل مجانًا على أنظمة تشغيل اندرويد وiOS.

تطبيق Bumble

أفضل تطبيقات المواعدة عبر الهواتف الذكية ... حيث يمكنك لقاء شريك الحياة المثالي

يتيح تطبيق Bumble المواعدة وأيضًا التعرف على أصدقاء جدد، ولكنه يتبع فلسفة مختلفة، فالعنصر الرئيسي المتحكم في التطبيق هو المرأة والتي يجب أن تقوم هي أولًا بالخطوة الأولى، مما يعني أنه لا يمكن للمستخدم الرجل أن يقوم بالإعجاب بأي من مستخدمي التطبيق من السيدات إلا بعد أن تقوم هي أولًا بالإعجاب أولًا، وفي حالة الإعجاب المتبادل، يتيح التطبيق 24 ساعة فقط بين الطرفين للتواصل وإلا سيتم إزالة الإعجاب ما بينهما إلى الأبد.

بالإضافة إلى إمكانية المواعدة من خلال التطبيق، فهو يتضمن أيضًا خاصية BFF والتي تتيح إمكانية التعرف على أصدقاء جدد، كما يتضمن التطبيق أيضًا قسم خاص بالعلاقات العملية، ويمكن زيادة إمكانيات التطبيق من خلال اشتراكات مدفوعة تتراوح ما بين 2.99 دولار أمريكي إلى 8.99 دولار أمريكي.

وكان قد قام التطبيق بإضافة خاصية إضافة مقاطع الفيديو القصيرة، كما يتضمن أيضًا إمكانية المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو والتي يمكن استخدامها فقط في حالة الإعجاب من الطرفين في أقسام المواعدة أو العلاقات العملية أو علاقات الصداقة.

التطبيق متاح للتحميل مجانًا على أنظمة تشغيل اندرويد وiOS.

تعرف على كيفية البحث عن الأغاني باستخدام خاصية البحث بالدندنة في جوجل

تطبيق OkCupid

أفضل تطبيقات المواعدة عبر الهواتف الذكية ... حيث يمكنك لقاء شريك الحياة المثالي

على الرغم من أن تطبيق OkCupid من أكثر تطبيقات المواعدة مباشرة وبساطة، إلا أن التطبيق الذي يضمن قاعدة مستخدمين ضخمة لا يتوقف عن إضافة الخصائص المتميزة التي يميز نفسه بها، ومن بينها خاصية Flavors وهي خاصية تتيح إمكانية التعرف على الأشخاص المتشابهين في بعض الصفات التي يمكن وصفها بكلمة أو كلمتين فقط.

يمتاز التطبيق أيضًا بمجموعة من أدوات المراسلة بالإضافة إلى الأسئلة الخاصة بالتعرف على الشخصية وأيضًا يمتاز بإمكانية إضافة الأشخاص من تطبيق انستجرام، أما الاشتراك المدفوع للتطبيق فيتيح مجموعة أخرى من الخصائص من إمكانية تحسين خصائص محرك البحث والقدرة على التعرف على من قاموا بالإعجاب بك.

التطبيق متاح للتحميل مجانًا على أنظمة تشغيل اندرويد وiOS.

تطبيق Match.com

match.com

قبل أن يكون من تطبيقات المواعدة الشعبية كان Match.com أحد أقدم وأكثر مواقع التعارف والمواعدة شهرة وقد قام الموقع بنقل خبرته في هذا المجال إلى عالم الهواتف الذكية، ويمكن للمستخدمين للإصدار المجاني أن يقوموا بإنشاء حسابهم الخاص ودعمه بمجموعة من الصور الخاصة بهم ثم البدء في التعرف على الأخرين من خلال الإعجاب والذي يعبر عنه في التطبيق بالغمز Wink، ويقوم التطبيق بعرض مجموعة مختلفة من الأشخاص يوميًا، كما يتوفر اشتراك مدفوع للتطبيق يتضمن مجموعة إضافية من الإمكانيات.

وأضاف التطبيق مجموعة من الإمكانيات مثل إمكانية العرض على الساعات الذكية من ابل أو اندرويد، كما أتاح التطبيق إمكانية محادثات الفيديو مع من قمت بتبادل الإعجاب معهم، وكما هو الحال مع Tinder، أضاف التطبيق خاصية الأمان والتي تسمح للمستخدم بالاستغاثة بأصدقائه في حالة مقابلته لشخص غير موثوق.

إقرأ أيضا
كيفية الغلق الإجباري للبرامج على ماك

التطبيق متاح للتحميل مجانًا على أنظمة تشغيل اندرويد وiOS.

تعرف بالتفصيل على البديل المثالي لتطبيق واتساب … تطبيق Line

تطبيق Coffee Meets Bagel

أفضل تطبيقات المواعدة عبر الهواتف الذكية ... حيث يمكنك لقاء شريك الحياة المثالي

على عكس تطبيقات المواعدة الأخرى، يعتمد تطبيق Coffee Meets Bagel على الكيف لا الكم، فخلال الظهيرة كل يوم يقوم التطبيق بإرسال مجموعة من الخيارات للرجال ويتم اختيار تلك الخيارات بناء على توافق الحسابات الشخصية والاهتمامات، بعد ذلك يقوم التطبيق بإرسال مجموعة من الأشخاص الذي قاموا بالإعجاب فتاة أو سيدة إليها، لتمتلك هي القرار الأخير في الإعجاب، وفي حالة الإعجاب من الطرفين يوفر التطبيق نافذة محادثة لمدة 7 أيام كاملة.

كما يتيح التطبيق أيضًا مجموعة من الخصائص المتميزة الأخرى مثل إمكانية التعليق على حسابات الأخرين أو على صورهم وهو ما قد يزيد من فرصك في الحصول على الإعجاب.

التطبيق متاح للتحميل مجانًا على أنظمة تشغيل اندرويد وiOS.

هناك العديد من تطبيقات الأعجاب المنتشرة على متاجر الهواتف الذكية سواء بنظام تشغيل اندرويد أو iOS، ولكننا راعينا الحديث عن الأكثر شعبية والأعلى من حيث الإمكانيات، والآن يمكنكم عزيزي وعزيزتي أن تختاروا التطبيق الأنسب والبدء في البحث عن فتاة أو فتى أحلامكم، وربما شركاء حياتكم المستقبلية.

الكاتب

  • تطبيقات المواعدة خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان