تقرأ الآن
أقولك نكتة : أمير رمسيس يتهم علي بدرخان.. متكملش دي بايخة قوي

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬074   مشاهدة  

أقولك نكتة : أمير رمسيس يتهم علي بدرخان.. متكملش دي بايخة قوي

أمير رمسيس
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


يبدو أن فلوس ساويرس حلوة قوي، لدرجة أنها تغير مسارات من يحصلون عليها، مخرج متوسط المستوى لم يصنع بعد شيئا يدعي طيلة الوقت أستاذية الراحل يوسف شاهين تحول إلى مخبر ويتهم أستاذا كبيرا للسينمافي تصريح في قناة النهار  بأنه يتاجر بالقضية الفلسطينية بل وبالأخونة.

أمير رمسيس الذي لم يصبح مخرجا بعد والذي صنع أفلاما مثل كشف حساب وخانة اليك الذين لا يتذكرهم أحد وأشهر أعماله هو ورقة شفرة للثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي أقل أعمالهم سويا على الإطلاق يتهم المخرج الكبير علي بدرخان صاحب أفلام الكرنك والجوع والراعي والنساء وأهل القمة وشفيقة ومتولي بالمتاجرة بقضية يناضل بدرخان فيها قبل أن يولود رمسيس صاحب الـ٤١ عاما.

المضحك أن المدير الفني لمهرجان ساويرس المحلي للترفيه عن الوسط الفني والذي يدعي أستاذية يوسف شاهين لم يعرف كيف حارب جو التطبيع حتى لحظة وفاته وأنه لو كان موجود لوقف مع علي بدرخان وحارب من أجل دعوة الممثل الصهيوني المتعصب الذي يدعي رمسيس أفندي أنه يرغب في أن يرى الصهيوني الجانب الأخر من الصراع العربي الفلسطيني.

أستاذ رمسيس أمير أو أمير رمسيس أيا كان اسمك، اتهامك لمخرج في قيمة وقامة علي بدرخان يشير إلى حجمك، الأقزام يتطاولون على العمالقة، بع نفسك كما تشاء أن أدرى بثمنك وقيمتك وكل من له ثمن رخيص، لكن توقف عن الصراع من أجل أسيادك وأحصل على ما قبلت دون الإضطرار لخوض معارك  فاضحة.

اقرأ أيضا

لماذا لم يتم تأميم عالم الفن؟

وعذرا أستاذنا علي بدرخان على مثل تلك التصريحات، أنت كبير نحبه ونجله ونحترمه، لا تشغل بالك بالأقزام الذين لن يدركوا أبدا معنى أن تدافع عن قضية خاسرة، لن يدركوا أبدا ما هو هذا الشيء العجيب المسمى مبدأ الذي لا تغيره السنوات والعقود ولا الأموال.

إقرأ أيضا
فيلم تسليم أهالي

هم أرخص من هذا بكثير فلا تشغل بالك بالرخص واقبل اعتذارنا

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
1
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان