تقرأ الآن
أوقفوا هاني حتحوت أو اطرحوه أرضًا .. مهنيته تحرجكم

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
552   مشاهدة  

أوقفوا هاني حتحوت أو اطرحوه أرضًا .. مهنيته تحرجكم

هاني حتحوت
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


تحديث : بعد نشر المقال وصلت لي معلومات أن الأخ طارق سعدة الذي أوقف هاني حتحوت بدأ حياته الإعلامية مذيعا في قناة الزمالك بعد اختيار مرتضى منصور له بعد العمل لفترة في قناة النيل الرياضية.

 

قررا عبثي أصدره طارق سعدة نقيب الإعلاميين – والله ما أعرف مين ده – بإيقاف الإعلامي هاني حتحوت عن الظهور التليفزيوني وبالتالي ايقاف برنامجه على قناة صدى البلد.

حتى هذا اللحظة ورغم صدور القرار قبل ٣ أيام لم يعرف أحدهم وبالتأكيد لا يعرف طارق سعدة نفسه سبب إيقاف هاني حتحوت الإعلامي الرياضي الأكثر التزاما على الساحة التي تشهد العديد من المهازل لم يتطرق إليها أو يتعرض لها سيادة النقيب مرة واحدة.

فقط في الأسبوع الأخير سخر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من هاني حتحوت ورد عليه هاني في برنامجه بمنتهى اللباقة والذكاء – يتدال البعض أن المستشار تدخل لمثل هذا القرار -.

المثير للخجل لنقابة الإعلاميين هي تلك الحملة التي شنها كل متابعي الرياضة والبرامج الرياضية في حب هاني وبرنامجه وتحدثوا عن مهنيته وظلمه وساندوه، تركت النقابة سين أو صاد يهين مصر ومنتخبها بل وأهان البعض ادارتها دون تدخل واحد لكنهم فورا على استعداد على معاقبة اعلامي لم يرتكب خطأ مهنيا واحدا يستحق اللوم لا الإيقاف.

يكاد المريب يقول خذوني

لكن من الناحية الأخرى وحسب وجهة نظر النقابة قد يكون ايقاف هاني هو القرار الأمثل لمثل هذا الكيان الوليد، لأنه يفضح كل أعضائها الذين صارت الشاشات مجالا لتحقيق المصالح وممارسة العبث، أحدهم اتهمه الأزهر بأحد عشر تهمة تخالف ميثاق الاعلام لكن النقابة استخدمت “أوبشن” ودن من طين والتانية من عجين، والأخرى اتهمها المركز القومي للمرأة بثلاثة جرائم واستخدمت النقابة نفس الودن.

لكن عندما همس المستشار في تلك “الودن” تحولت فجأة لكائن حي يتخذ قرارات مشينة ومهينة .

سينتهي ايقافكم أو سينتقل هاني لفضائية لا تتبع طارقكم وسيعود نجما على الشاشة كما اعتدناه، وستضاف وصمة عار جديدة على اعلام يحتضر لكنه يصر على قتل الجميع قبل الرحيل.

إقرأ أيضا
أنطونيو لوبيز دي سانتا آنا

سيبقى هاني لأن ما ينفع الناس يمكث في الأرض أما الزبد فيذهب جفاء

 

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان