رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
147   مشاهدة  

إد شيران يرغب في أن يملأ بريطانيا بالشجر ليكفر عن سيئاته

إد شيران
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

كشف إد شيران المغني المشهور عن رغبته في إعادة بناء المملكة المتحدة من خلال زراعة أكبر عدد ممكن من الشجر ليعوض تأثيره في انتشار الكربون من خلال سنوات سفر كثيرة حول العالم.

إد شيران

يعيش المغني في مكان مساحته 16 فدان، وتحدث كيف إنه فعليا يحاول أن يشتري مساحات من الأرض ويزرعها، وكشف عن إنه يزرع أشجار كثيرة بقدر ما يستطيع ليعمل على محو تأثير الكربون الذي أحدثه في العالم.

وقال: “إنني أحاول أن أشتري أراضي وأزرع أشجار قدر ما أستطيع، وأحاول أن أنشر الشجر واللون الأخضر كلما أمكن، فأنا أحب بلادي، وأحب الحياة الطبيعية والبيئة، ورغم إنني أعمل في مهنة غير دائمة، وأذهب وأغني في البلاد ولكني أبذل ما في وسعي”.

Plan:The singer, 30, who lives on a 16-acre estate in Suffolk, told how he is currently trying to buy up vast swathes of land to help complete his mission

وبدأ الفنان مشروعه من بيته، حيث حوله إلى حقل كبير ووصف ذلك قائلًا: “لدي خلية نحل كبيرة، وبركة مياه برية يعيش فيها حيوانات وثعبان عشبي وقنافذ”.

وأضاف إنه إذا فعل كل منا ما في وسعه، فإننا أكيد سنحدث فرق.

يقضي إد شيران معظم الوقت في منزله والذي يوجد في استديو تسجيل، وبيت الشجرة، وحمام سباحة، وحجرة سماع موسيقى تحت الأرض، وقاعة سينما حوالي 11 م، وشاشة عرض تبلغ 6 م.

بنى إد منزله منذ حوالي 5 سنوات، وزرع فيه عشرات الأشجار، وأنفق عشرات الألوف من الجنيهات الإسترليني على المشروع، من أجل الحصول على الحياة البرية والاستقرار.

Ed said: 'I am trying to rewild as much of the UK as I can. I love my county and I love wildlife and the environment' (pictured in December 2021)

ويحاول أن يجعل المنزل حقل ضخم، وحيث توجد بركة مياه برية، وخلال ست سنوات سيصبح لديه غابة كثيفة، وقام بزراعة ستة أشجار كبيرة حول المكان لمنحه خصوصية، وقد دخل النجم في العديد من النزاعات القانونية حول حقوقه وحقوق جيرانه في توسيع رقعة أراضيهم.

ففي العام الماضي فاز أنتوني روبنسون جار إد بمعركة ضد النجم الذي رفض خطط روبنسون لتوسيع حديقته الخلفية، وحصل السيد روبنسون على إذن لجعل حديقته الخلفية أكبر من 50 متر على الرغم من رفض إد.

He added: 'I feel like I am going to get my head bitten off anytime I say that, as my job is not a hugely sustainable job as I go and play in cities, but I am trying my best'

وكان المغني يقاتل من أجل الاستمرار في مشروعه الخاص، وفي توسيع رقعة الأرض الخضراء، ومن عمل حقل كبير، وغابة طبيعية قدر المستطاع يعيش فيها.

وفي الحوار سئل إد شيران عما سيقوله لنفسه عندما يكبر في السن، وما الدرس الذي تعلمه فأجاب أن أهم درس تعلمه وسينفذه إنه لن يختار العمل على الأسرة، وقال: أكره أنني بعد 20 عامًا أجد أنني ليس هناك علاقة بيني وبين أبنائي، وأكتشف أنهم يعانون لأنني أخترت العمل وفضلته عليهم.

Home: Ed spends the majority of his time at his East Suffolk estate which includes a pub, recording studio, tree house, swimming pool, underground music room and a cinema with a 35ft by 20ft screen

إقرأ أيضا
منزل مسكون

أعتقد إنني لو أتيح لي أن أعود إلى الوراء فإنني لن أفوت عيد ميلاد، وسألعب في الملعب مع أصحابي، أعتقد أن الأمر يتطلب توازن، ولا أستطيع أن أرى نفسي أعمل نفس الأخطاء مرة أخرى، لن أغيب مرة أخرى ولن أفوت الوقت لأكون مع زوجتي وابنتي وقت أطول، أريد تخصيص أكبر قدر ممكن من الوقت لأطفالي.

تزوج إيد شيران زوجته شيري عام 2019، واستقبل صغيرته ليرا في أغسطس من العام الماضي.

المصدر

إقرأ أيضاً

مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا يحاولان استعمار جزيرة هاواوي

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

Comments are closed

"

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان