رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
34   مشاهدة  

إطلاق برنامج أهل بلدنا عن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على قنوات الحياة

التحالف الوطني للعمل الأهلي

أطلقت شبكة قنوات الحياة برنامج أهل بلدنا وهو برنامج تليفزيوني جديد خاص بالتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وتوثيق جهوده على الأرض لخدمة المواطنين.

يأتي إطلاق برنامج أهل بلدنا تزامنًا مع تخصيص الرئيس عبدالفتاح السيسي عام ٢٠٢٢ عامًا للمجتمع المدني.

يُعرض البرنامج الجمعة من كل أسبوع في تمام الواحدة ظهرًا، وتقدمه الإعلامية مها موسى، حيث يستعرض البرنامج الجهود التي ينفذها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وأعضاؤه، خلال الأسبوع، فضلاً عن تقديم لقاءات مع مسئولي تلك المؤسسات ومع المواطنين المستفيدين.

هذا ويأتي البرنامج كنافذة لسماع شكاوى واستغاثات المواطنين ساعيًا لحلها مع كافة الجهات المعنية، حيث يحرص القائمون على البرنامج على تلقي طلبات ومقترحات المشاهدين من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج.

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي كان قد انطلق في 13 مارس 2022 ، وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 24 جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي، منهم الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذي يضم في عضويته 30 اتحاد نوعي و27 اتحاد اقليمي، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية وصحية وتوعوية، وتعليمية، وعمرانية، وغيرها. حيث يضم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في عضويته كل من (الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية ومؤسسة حياة كريمة ومؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري ومؤسسة الجود الخيرية وجمعية الاورمان وبنك الطعام المصري ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة مجدي يعقوب والمعهد القومي للأورام بكل فروعه والهيئة القبطية الانجيلية ومؤسسة بهية ومؤسسة أهل مصر ومؤسسة صناع الحياة ومؤسسة راعي مصر وجمعية رسالة وجمعية الباقيات الصالحات وجمعية رعاية مرضى الكبد و مستشفيات جامعة القاهرة، وكذلك مؤسسة العربي لتنمية المجتمع و جمعية الدكتور مصطفى محمود ومؤسسة صناع الخير ومؤسسة كير ومؤسسة عدالة ومساندة ومؤسسة أبو العينين.

إقرأ أيضا
التحالف الوطني

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان