رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
601   مشاهدة  

إعلان تشويقي لجزء جديد من فيلم حكاية لعبة، Chris Evans  يقود فيلم Disney-Pixar

إعلان تشويقي
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



أخيرا أذاعت شركة ديزني وبيكسار عن الإعلان التشويقي لفيلم الخيال العلمي الكارتون Lightyear، والذي يدور حول أصول Buzz Lightyear، حارس الفضاء شخصية Toy Story المحبوبة.

يقدم الإعلان التشويقي لمحة أولى عن بعض أحداث الفيلم المليئة بالإثارة، بالإضافة إلى النغمة المرئية وبدلة الفضاء ذات اللون الأخضر والأبيض المميزة للشخصية الشهيرة.

ويقدم الشخصية في الفيلم الفنان Chris Evans، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض في 17 يونيو 2022، ومن المفترض أن هذا الموعد يحميها من المنافسة المباشرة، ولكن واقعيًا فإنه سيتم عرضه في نفس الشهر مع فيلمين أخرين رفيعي المستوى Jurassic World: Dominion و Transformers: Rise of the Beasts.

إعلان تشويقي

أنتجت شركة ديزني أربعة أجزاء من سلسلة أفلام حكاية لعبة، حيث تم إنتاج الجزء الأول من فيلم حكاية لعبة عام 1995، ويعتبر أول فيلم متكامل تم صنعه بالحاسوب، ويحكي عن أندي الطفل الذي يملك العديد من اللعب منها وودي شخصية راعي البقر وهي اللعبة المفضلة لأندي والتي حصل عليها في عيد ميلاده، وبو راعية الغنم، وأستاذ بطاطس اللعبة التي تفقد معظم أجزاءها، وركس الديناصور الأخضر، وسلنكي الكلب، وهام خنزير الحصالة.

وتدور الأحداث حول حصول الطفل أندي للعبة شخصية راعي البقر كهدية في عيد ميلاده، وفي نهاية حفل العيد ميلاد يضع أندي اللعبة وودي في صندوق اللعب، وبعد أن ينام كل من في البيت تبدأ اللعب في العرف على بعضها وتكوين علاقة صداقة بينهم ويبدأون في التامل على أنهم أشخاص حقيقية، وليسوا لعب وتبدأ مغامرة يكون أبطالها عرائس صندوق اللعب.

وفي الجزء الثاني الذي انتجته شركة بيكسار عام 1999 وكان من توزيع شركة والت ديزني للرسوم المتحركة، تدور الأحداث حول قصة المأمور وودي الذي يتعض إلى الإصابة في بداية الحكاية، فيتم ركنه على الرف، وهناك يجد صديقه القديم المريض، ويحاول أن ينقذه من مصير البيع لبائع الروبابيكيا، وتبدأ المغامرة لأصدقاء صندوق اللعب في محاولة استرجاع صديقهم من البائع المتجول الذي سرقه ليبيعه ويتربح من خلال بيعه.

إعلان تشويقي

ولعب دور المأمور وودي في نسختها الأصلية النجم توم هانكس بينما في النسخة العربية الفنان الكبير يحي الفخراني، وشخصية باظ رائد الفضاء الفنان تيم ألين بينما في النسخة العربية الفنان أحمد بدير، وشخصية بو الفنانة أني بوتس بينما النسخة العربية النجمة منى ذكي.

المصدر

إقرأ أيضا
منى ذكي والرد

إقرأ أيضاً

بينتو كولفيج .. عراب دبلجة ديزني الذي تفوق عليه الفنان جمال إسماعيل  

الكاتب

  • إعلان تشويقي إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان