رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
805   مشاهدة  

إعلان شبر ونص .. مجدي يعقوب نجم نجوم رمضان

مستشفى القلب،
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



كل عام يهل علينا الدكتور مجدي يعقوب بإعلان ترويجي لمستشفى مجدي يعقوب للقلب، أصبح هذا الإعلان وطلة مجدي يعقوب قاسم مشترك، ومن أساسيات رمضان.

يراعي القائمين على الإعلان الخاص بمستشفى الدكتور مجدي يعقوب أن يكون إنساني وكلماته تلمس القلب وفي نفس الوقت به عنصر الجذب والتشويق والألوان المبهرة، والحركة ليجذب الأطفال.

مستشفى القلب،

وكل عام هذا الإعلان يكون جاذب لنجوم كبار، وجميع الفنانين سواء ممثلين أو مطربين أو شعراء أو حتى ملحنين، الجميع لا يتراخى ولا يتباطئ عن المشاركة في الإعلان الخاص بمستشفى الدكتور مجدي يعقوب.

وفي هذا العام شاركت أنغام بصوتها في إعلان إنساني رائع كلماته تلمس القلب، وتسحرك وتجعلك تشاهد الإعلان حتى ينتهي، واللحن شيق يلتصق بأذنك.

ويشاركها في الغناء المغني محمود العسيلي مع أنغام، وينسجم صوتيهما، ويبدو أنهما في حسن حالتيهما، ولكن انغام يبدو تأثرها واضح بالكلمات حيث يظهر الانفعال والتفاعل بالكلمات.

YouTube player

وتحكي الكلمات عن هذا البطل الصغير الذي يفعل في حياتنا الكثير وابتسامته تكفي لمحو أي حزن أو وجع، فما بالك بهذا البطل صاحب القلب الأبيض إذا ما توجع قلبه، فعلينا أن نتوجع بدلا منه ونسارع لنجدته، لأن حياتنا بدونه ليست حياة، فهو صانع البهجة والبراءة في حياتنا.

ويعرض الإعلان مجموعة من مشاهد لأطفال تقوم بعدة مواقف مضحكة ولطيفة ويفعلون من خلال هذه المواقف في قلوبنا ما يحلو لهم، ويغيرون الحالة النفسية، ويحولون الدموع لضحكة عالية صوتها يصل حد السماء.

إقرأ أيضا
أنغام

وينتهي الإعلان بصورة متكررة ولكنها محببة ولا نمل منها وهي صورة الأطفال وهي تجري نحو الطبيب مجدي يعقوب، وترتمي بين أحضانه، وهذه نهاية كل إعلانات مستشفى القلب، وأصبحت مثل القاسم المشترك، ونحن نحبها ولا نملها ولا ننكرها بل على العكس، فإننا أصبحنا ننتظرها ونطمئن من خلالها على الطبيب مجدي يعقوب نفسه، وندعي له ونتمنى له كل الصحة والعافية.

الإعلان مصنوع بحب فخرج منه كمية حب تكفي لأن تغير حالتك وتجعلك أفضل مهما كان حالك قبله، والتركيز على لطف الأطفال، وبراءتهم، واختيار مواقف حلوة بريئة وعفوية من ألطف ما صنعه وركز عليه القائمين على صنع هذا الإعلان الجميل.

الكاتب

  • مستشفى القلب، إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان