رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬387   مشاهدة  

إلى ماذا يخطط عمرو خالد ؟

عمرو خالد
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



نهاية مؤسفة واجهها الداعية المصري عمرو خالد قبل ما يقرب من ٩ سنوات، تتوقف برامجه المليونية الأجر على القنوات السعودية ويخفت نجمه ويتم طرده خارج مؤسسة صناع الحياة الخيرية التي أسسها مع المهندس محمد يحيى.

ينطفئ وهج استمر لعقدين كاملين، ٢٠ عامًا أدمن المراهقون والمراهقات وضعاف المعلومات الداعية العصري الذي يرتدي بدلة ويلعب على أوتار قلوبهم سواءًا في شرائطه وسيديهاته أو خطبه في مسجد الحصري.

الرجل الذي تحول ٣ مرات، من محاسب إلى داعية ومن داعية إلى سياسي عقب ثورة يناير ثم إلى رجل إعلانات بعد فشل مشروعه السياسي الطموح يعود مرة أخرى تائبا مستغفرا في زي الداعية المسلم في رمضان.

الرجل الذي تحول إلى “داعية فراخ اسلامية”

YouTube player

يعود بوجهه القديم، الذي نجح فيه بالمرة الأولى فتخرج علينا صفحته بعدة منشورات تعلن عودته إلى مجال الدعوة لدرجة نشر أكثر من ١٠ منشورات في اليوم الواحد ما بين أدعية وفيديوهات ونصائح.

الداعية صاحب إعلان العطر

YouTube player

الداعية الذي توصل إلى اتفاق العطور الخليجية مع قيم الإسلام قرر مؤخرًا أن يضرب بقوة بعدما لاقت محاولاته في النصف الأول من رمضان فتور من الشباب الجديد وحتى من متابعيه القدماء، ليقرر استغلال أقوى أوراقه، الفنان تامر حسني أحد أهم أتابعه المخلصين.

المطرب الذي خرج في تصريح عجيب في بداية رمضان أنه سيتوقف عن نشر الأغاني ليبدأ في نشر مقاطع فيديو لمرشده عمرو خالدعمرو خالد

لينتهي الأمر بزيارة بائسة من مطرب الجيل إلى داعية الجيل في اليوم الأول من رمضان لمواصلة الدعاية للعودة الفاشلة لشيخ العطور والفراخ

عمرو خالد

إقرأ أيضا
كيليان ميرفي

ينتصف رمضان وما زال عمرو خالد يحاول العودة بقوة إلى ساحة لم يعد يعرف مفرداتها، وإلى أجيال تحتقره لا تؤمن بخزعبلاته وعلمه الضعيف، يعتمد على بعض حراس الماضي التعساء الذين لم يتطور فكر أحدهم خطوة للأمام.

كشفت الايام نوايا إمام الوهم الألدغ صاحب الصوت الرفيع، لكنه ما يزال يبحث عن وهم يظن أنه قادر على تحقيقه، ما زال يعتقد أنه الايام قادرة على إعادة إنتاج نفسها لأنه لم يدرك لا هو ولا نجم الجيل الذي يتبعه بحماقة أن في هذا العصر لم تعد الأيام قادرة على الإعادة وأنهم في مرحلة نفايات العصر التي عليهم أن يتقبلوها.

الكاتب

  • عمرو خالد أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
7
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان