رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
40   مشاهدة  

إليك بالدوين يشكر أسرته بعد عام من حادث إطلاق النار

إليك بالدويل
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


كتب أليك بالدوين بوست عاطفي على الانستجرام أكد فيه أن قلبه تحطم ألف مرة بعد حادثة القتل الخطأ لمصورة فيلمه “هالينا هتشينس” والتي تسبب فيه دون قصد بعد ان أطلق الرصاص في مشهد من الفيلم ولم يكن يعلم أن المسدس به رصاص حقيقي.
ثم شكر أسرته وعبر عن إمتنانه لها في هذا البوست وقال: “إن أسرتي هي من جعلني لازلت على قيد الحياة بعد حادثة القتل الخطأ أثناء تصوير الفيلم في ولاية نيو مكسيكو والتي راحت ضحيتها المصورة هالينا هتشينز” وعبر عن حبه لأسرته وزوجته بعد ان وضعت الطفل السابع يوم 22 سبتمبر، وذكر أن أسرته هي سبب استمراره في الحياة.
وشارك جمهوره على الانستجرام البالغ 2.5 مليون متابع صور صغاره، وكتب على الصورة: “إن أطفالي جميعا ولدوا في هذه المستشفى، وأول أربعة منهم ولدوا في نفس الغرفة، والثلاثة الباقين ولدوا في غرف مختلفة، في العام الماضي قلبي تمزق إربًا، ولم تعد الأمور كما كانت في السابق، حدثت تغيرات كثيرة، ولكن أسرتي هي من جعلني لازلت موجود، فهم سبب وجودي واستمراري في الحياة”.
يوم 22 سبتمبر أعلن الفنان أليك بالدوين عن ميلاد ابنته “إلاريا كاتلين إرينا” وكتب على الانستجرام: “إنها هنا” ووضع صورة لزوجته وهي تحمل الطفلة بعد الولادة مباشرةً: “إننا شغوفين جدًا لنعلن لكم عن وصول وتحقيق حلمنا الصغير، إننا سعداء جدًا، حيث يحتفل الصغار اليوم بأختهم الجديدة في بيتها، أحبكم جميعًا، ونحن سعداء ونرغب في أن نحتفل بهذه الأخبار الرائعة معكم”.
وفقًا لنسخة من خطاب جاء من ولاية نيومكسيكو، قالت محامية المقاطعة أن هناك أربعة أشخاص محتمل توجيه الاتهام إليهم في حادثة إطلاق النار بالخطأ الذي أسفر عن عن مقتل هالينا المصورة وإصابة المخرج جويل سوزا في 21 أكتوبر 2021، وكان رد محامي إليك على الرسالة الموجهة من محامية المقاطعة في بيان جاء فيه: بعض تقارير وسائل الإعلام تستخلص استنتاجات خاطئة بناءًا على معلومات خاطئة”.
واستكمل المحامي: أوضحت محامية المقاطعة أنها لم تتلق أي تقارير من العمدة او اتخذت أي قرارات بشأن ما إذا كان هناك شخص سوف يتم اتهامه في القضية، وأثناء اتصالي بمكتب المحامية قبل بضعة أسابيع قيل أن مناقشة القضية أمر سابق لوانه لأنهم لم يراجعوا الملف بعد أن يتداولوا بشأن قرار الاتهام، وبخلاف ذلك لابد من اعطاء مكتب محامية المقاطعة المساحة والوقت لمراجعة المسألة دون تكهنات او تلميحات لا أساس لها”.

المصدر

[1]

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان