رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
58   مشاهدة  

ابن ديفيد بيكهام يلتحق بالدوري الإنجليزي

ابن ديفيد بيكهام
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


يبدو أن روميو ابن فيكتوريا وديفيد بيكهام الثاني يسير على نهج والده، وموهوب مثله، فقد التحق روميو بيكهام البالغ ممن العمر 20 عامًا بالدوري الإنجليزي فريق الدرجة الثانية.

انضم روميو الابن الثاني لأيقونة كرة القدم وزوجته فيكتوريا بيكهام إلى فريق الدرجة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المتبقية من الموسم كجزء من صفقة إعارة قصيرة الأجل.

ابن ديفيد بيكهام
ابن ديفيد بيكهام

وسوف يتم إعارة الشاب الصغير لاعب خط الوسط  من فريق إنتر ميامي 2 والذي شارك في 20 مباراة في الدوري البلجيكي الموسم الماضي، وأثناء هذه الفترة استطاع أن يحصل على 10 تمريرات، وأحرز هدفين بنفسه.

قال روميو بيكهام في مقطع فيديو نشره على موقع بريتنفورد الإلكتروني: “أنا فخور لوجودي هنا وسعيد جدًا لهذا، لقد جئت إلى هنا في البداية لأحافظ على لياقتي خلال فترة الركود، ثم جاءت الفرصة للحصول على إعارة، وأنا متحمس جدًا”.

وقال بيكهام الذي أشار إلى أنه يتطلع إلى التعلم تحت قيادة مدرب برينتفورد الثاني الكابتن نيل ماكفارلان ومساعد المدرب سام ساوندرز أنه متحمس لمعرفة الفرق بين أمريكا وانجلترا، كما تحدث عما تعلمه من زملاءه في الفريق وأطلق على جميع اللاعبين أنهم جميعًا موهوبون.

وقال عن الفريق: “إذا نظرت إلى برينتفورد كنادي، فإنه نادي إيجابي جدًا، وفي ارتفاع وصعود مستمر، وأنا ممتن لوجودي هنا في هذا النادي”.

وكتشجيع منه كتب ديفيد بيكهام لابنه بعض الكلمات المشجعة على الانستجرام بعد الإعلان ان ابنه سيلعب في إنجلترا، وهي خطوة ترجع للفريق.

وضع ديفيد بيكهام صورة تجمعه هو الشاب الصغير الذي وقف وهو يحمل قميص برينتفورد: “بداية مثيرة للعام الجديد، الآن يبدأ العمل الشاق والتعب، وأنا فخور بك يا صديقي الصغير”.

ومن الواضح أن بيكهام يرى في صغيره نفسه، في حبه وشغفه بكرة القدم، وسوف يقف لجواره ويوفر له الفرص التي تساعده لتحقيق شغفه، ويصبح لاعب متميز واسم كبير في كرة القدم مثل والده.

إقرأ أيضا
كيت ميدلتون والأمير وليام

ومن جانبه وضع روميو نفس الصورة على صفحته على الانستجرام وكتب: “بداية مثيرة للعام الجديد، أتطلع إلى التحدي”.

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

google code */?>

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان