رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
111   مشاهدة  

اشهر الفواكة الصحية للحصول على خلطات الوجه الطبيعية بدون أي كيماويات

خلطات الوجه


خلطات الوجه “الماسك” هي واحدة من أسهل الطرق لترطيب وتهدئة البشرة، في حين انها تعطي اشراقة جميلة لتجعلك تبدين أصغر سنا بغض النظر عن عمرك. يوجد
الكثير من خلطات الوجه المتاحة في هذه الأيام، لذلك أصبح من الصعب اختيار ما هو مناسب من هذه الخلطات لاستخدامها، فالجانب السلبي لهذه الخلطات أصبح أكبر بكثير من جانبها الإيجابي المفيد للوجه. لذلك أعددنا لكَ اليوم قائمة بأهم الأطعمة التي يمكنك عمل منها خلطات طبيعة للوجه، تؤدي نتائج رائعة.

خلطات الوجه

1- الفراولة :

الفراولة تحتوي على حامض الساليسيليك الذي يساعد في مكافحة حب الشباب. فتعد الفراولة الفاكهة المكملة في أي قناع وجه طبيعي. كل ما عليكِ هو هرس القليل من حبات الفراولة، ووضعها على بشرتك، وتركها لعدة دقائق ثم غسلها بالماء الفاتر. فـ قناع الوجه هذا سيجعل بشرتك رائعة ومشرقة.

2- عصير التفاح:

يمكنك استخدام عصير التفاح في اعداد قناع الوجه ، فالتفاح يساعد على تعزيز الإيلاستين والكولاجين في بشرتك، كما أنه يساعد على إبقاء جلدك رطب وصحي. فضعي عصير التفاح على وجهك ، و اتركيه لبضع دقائق ، و من ثم اغسليه.

3- حليب جوز الهند:

يعتبر حليب جوز الهند من الأقنعة المفيدة جداً لبشرتك، فهو يساعد في تنظيف عميق لبشرتك، مما يجعلها لينة ومشرقة. وعلى الرغم من أن هذا الحليب مليء بالأحماض الدهنية، لكنه لن يجعل بشرتك تبدو زيتية.

4- الافوكادو:

يمكنك إضافة الأفوكادو لأقنعة الوجه الطبيعية، فهو ببساطة من الأقنعة المثالية للبشرة. فهو غني بالأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على الحفاظ على بشرتك رطبة وصحية. فقومي بهرس ثمرة الافوكادو وقومي بوضعه على بشرتك لبضع دقائق ثم اغسليه بعد ذلك.

5- صفار البيض:

ربما كنت قد سمعت بالفعل أنه من المهم أن يأكل بياض البيض، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل مع الصفار؟ يعتبر صفار البيض من الأقنعة المهمة لتنظيف مسام الوجه المسدودة ويعمل على تجديد خلايا الجلد. فصفار البيض مصدرا ممتازا للفيتامين الذي يساعد على إبقاء البشرة الدهنية تحت السيطرة ومكافحة البكتيريا التي تصيب الجلد.

6- السكر:

إقرأ أيضا
أهم وأبرز فوائد الشاي الأخضر

في الواقع السكر الأبيض هو مقشر جيد، فهو أفضل من كثر من المقشرات باهظة الثمن.  ضعي خليط السكر مع زيت الزيتون، ودلكي به وجهك جيداً، ثم اغسليه بالماء الفاتر. فهذا سيجعلك تتمتعي ببشرة ناعمة وطرية. كما يمكنك أيضاً استخدام هذا القناع لكافة جسمك.

7- البابايا:

تتملك البابايا في الواقع انزيم قوي، والذي يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين وإزالة خلايا الجلد الميتة، كما يساعدك على الحصول على بشرة ناعمة وصحية من خلال خلطات الوجه التي تدخل بشكل رئيس في تكوينها وعملها. فإذا لم يكن لديك البابايا، يمكنك استخدام إما الأناناس أو الشمام بدلا منه.

المصدر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان