رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬282   مشاهدة  

الأسوأ في رمضان ٢٠٢١.. نسل الأغراب والقاهرة كابول وتتر تامر حسني

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


يمكننا أن نتحدث عن الأسوأ في رمضان ٢٠٢١ بعد ٢٦ حلقة كافية للحكم على الموسم بأكمله.

مسلسل نسل الأغراب هو المسلسل الأسوأ في رمضان ٢٠٢١، افتعال وإزعاج لم يتكرر في مسلسل سابق لدرجة أن نسل الأغراب .. أول مسلسل هندي على أرض مصرية برعاية محمد سامي خان طاغور  المضحك في هذا المسلسل أن محمد سامي  خدع السقا وكرارة في مسلسل نسل الأغراب وجعلهم يلعبون أدوارهم كسنيدة لنجمة سامي الأولى مي عمر التي يقدم لها كل حلقة مدتها ٤٥ دقيقة تظهر هي ما بين ٢٥ و٣٠ دقيقة بينما تظهر نجمة سامي الثانية ريم سامي حوالي ٥ دقائق، وباقي المسلسل منوعات ١٥ حلقة، في الحقيقة تملك ريم موهبة حقيقية لكن مي لا تملك أي شيء سوى خلافة  جمال مبارك أو حمامة.

الأسوأ في رمضان
مي عمر ورد فعل حمامة

وبمناسبة ذكر مسلسل نسل الأغراب يأتي التتر الذي غناه النجم تامر حسني كأسوأ تتر رمضاني هذا العام، غناء تتر المفروض أنه صعيدي بصوت تامر حسني مع نطق الألف التي أصلها قاف جيم وتعطيش الجيم يبدو مضحكا أكثر من محاول لوسي في فيلم اشاعة حب أن يرتدي ملابس حسين – عمر الشريف -، يمكن للسادة صناع العمل متابعة تتر مسلسل موسى للمطرب مسلم لمعرفة كيفية كتابة الأغنية الصعيدية في الاساس ثم غنائها، سقطة لا تليق بتامر لكنها حدثت من أجل مجاملة السقا.

أما الصدمة الكبرى هذا العام فهي لمسلسل القاهرة كابول الذي انتظرناه كلنا طويلا، نجوم في حجم نبيل الحلفاوي وطارق لطفي وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، ثم نفاجىء أننا أمام مكلمة يتحدث في الأبطال في ديالوجات ثنائية أو ثلاثية أو رباعية بلا أحداث، مع وجود توجيه ثقافي وإعلامي فاضح.

مسلسل ممل ومباشر وساذج

انهيار المسلسل نتيجة السيناريو السيء الذي كتبه الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال ليستحق منفردا لقب السيناريست الأسوأ في رمضان – بالطبع سنتغاضى عن الأخت انجي علاء الدين كاتبة كوفيد ٢٥ لانها استايلست في الأساس -.

الأسوأ في رمضان
لم يشفع أداء طارق لطفي ولا فتحي عبد الوهاب لمسلسل القاهرة كابول ألا يصبح القاهرة كعبول

أما بقية الألقاب فنكتفي بالترتيب التالي

أسوأ ممثل : أمير كرارة .. يا راجل حد يعمل في نفسه كده بعد الاختيار – لا ينافسه سوى زميله في العمل أحمد السقا واسنانه الفضية – .

أسوأ ممثلة: نيللي كريم، بعيد عن كاملة وتامر محسن رجاء متحاوليش تشتغلي – طبعا مجبناش سيرة مي حمامة لأنها مش ممثلة أصلا – .

أسوأ مخرج : محمد سامي عن مجمل أعماله – ينافسه من بعيد خالد مرعي على مسلسل قصر النيل –

اسوأ سيناريست : أكيد مش حكتب عبد الرحيم كمال تاني

أسوأ برنامج: رامز عقله طار وطبعا نسب المشاهدة باينة قوي السنة دي، ياريت كفاية، خليك في السينما يا رامز والله بتعمل أفلام لطيفة

إقرأ أيضا
رمضانا ربيع

أسوأ مسلسل عربي : ٢٠٢٠ للنجمة نادين نسيب نجيم والنجم قصي خولي .. سقطة يتحملها السيناريو والمتهم الأساسي الشريك هو مخرج العمل فيليب أسمر.

أسوأ تغطية : كل المواقع التي نافقت النجوم حتى أنهم وصفوا ممثلة تشبه من الشاذلي روحا وشكلا بأنها مرة خليفة سعاد حسني ومرة خليفة فاتن حمامة .. لماذا تعذبوا النجمات في قبورهن.

كل سنة وأنتم طيبين وإلى اللقاء في مقال الأفضل في رمضان ٢٠٢١.

ملحوظة: مسلسلات مثل لحم غزال وملوك الجدعنة وكله بالحب وفارس بلا جواز .. خارج تقييم المسلسلات أصلا

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
24
أحزنني
3
أعجبني
16
أغضبني
9
هاهاها
9
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان