همتك معانا نعدل الكفة
438   مشاهدة  

الأمير لويس يتشاجر مع ابنة عمه لينا تيندال في احتفالات اليوبيل

الملكة اليزابيث
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



خطف الأمير لويس الصغير الأضواء طوال فترة احتفالات اليوبيل بحركاته ومشاغباته، فأثناء موكب الاحتفال باليوبيل البلاتيني كان لويس الصغير يجلس وسط أطفال العائلة الملكية وكان يجلس خلفه أطفال الزوجين زارا ومايك تيندال أقارب والده الأمير وليم والد لويس، وأثناء الاحتفال أخرجت ابنتيهما لينا ذي الثلاثة أعوام من جيبها بعض الحلويات وبدأت توزع على الجالسين حولها ولم تعطي للويس، فما كان من الأمير الصغير إلا أن اتجه للخلف محاولا انتزاع نصيبه من الحلوى دون فائدة.

 

 

اقرأ أيضًا 
كيت ميدلتون ولحظات أمومة خالصة

وفي فيديو نُشر على تويتر ظهرت لينا وهي تقول للويس بمنتهى الوضوح “لا يا لويس”، وتُرجع يدها للخلف، بينما هو يحاول أن ينتزع جزء من الحلوى التي تعطيها لأخته الأميرة تشارلوت.

ولم ييأس الأمير الصغير وأخذ يتلوى على ذراع أمه كيت محاولًا ان يأخذ نصيبه من الحلوى، ولكن لينا كانت مصرة على عدم منحه أي من الحلوى وألقت عليه نظرة غاضبة قبل أن تعود وتأخذ بعض من الحلوى وتعطي إلى الأمير جورج الأخ الأكبر للويس.

هذه ليست المرة الأولى التي يخطف لويس فيها الأضواء، سبق وأن التقطت له الكاميرات صورة في بداية الاحتفالات باليوبيل وهو يخرج لسانه خارج فمه وكيت تحاول أن تسيطر على الموقف دون فائدة، وأيضا أثناء احتفالات عيد الميلاد للملكة المسمى Trooping the Colours في الثاني من يونيو ظهر لويس وهو يضايق أخته تشارلوت أثناء ركوبهما العربة مع والدتهما كيت وزوجة جدهما كاميلا حيث كان يلوح بمنتهى الحماس، وفي فيديو نُشر على تويتر سنجد أنها تحاول أن تمسك يد أخيها ولكنها بمجرد أن أفلتت يده عاد للتلويح مرة أخرى بحماس شديد.

بدأت احتفالات اليوبيل البلاتيني منذ عطلة نهاية عطلة الأسبوع للاحتفال ببلوغ الملكة إليزابيث 70 عاما على العرش، فما كان من الأمير لويس أن يشعر بالتوتر والقلق حيث كانت العائلة ترتدي أفضل ما لديها، وكانت هناك حركة وعمل دؤوب في القصر، فخرجت منه تصرفات تبدو غير لائقة للقصر والأسرة الملكة بينما هي تتناسب مع طفل يعبر عن ضيقه وضجره من المراسم والطقوس المحافظة الملزمة التي لا يفهمها طفل ولا يطيقها ولكنها تخص القصر.

الأمير لويسالأمير لويس الأمير لويس

 

المصدر

[1]

الكاتب

  • الأمير لويس إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان