رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
393   مشاهدة  

البحث عن علا .. مسلسل رائع لا يفوتك مشاهدته

البحث عن علا
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

فوجئت عند مشاهدة الحلقات الأولى من مسلسل البحث عن علا من رشاقة السيناريو والحوار الذي كتبته غادة عبد العال ومها الوزير التي شاركت في كتابة المسلسل الرائع هذا المساء وكذلك المسلسل للمتميز لعبة نيوتن.

أداء مبهر من هند صبري الألفة في جيلها والتي تتفوق على كل الممثلات، مع سيناريو وحوار شديد الخصوصية لمها الوزير، حقيقي تماما وغير مصطنع يصل بسهولة لقلب المشاهد، وأخيرا اخراج رائق لهادي الباجوري بعيدا عن أي “جعلصة” يجعلك مستمتعا للغاية بالمشاهدة.

عودة قوية لعلا بعد الصبور بعد النجاح الكبير في الجزء الأول “عايزة أتجوز” لكن في جزء ثاني بعيد تماما عن الجزء الأول  يناقش ولأول مرة مشاكل المرأة المطلقة بعيدا عن مشاكل النفقة واحيل الأزواج لعدم دفع الأموال لزوجاتهم، يناقش معاناة الأطفال من غياب الأب وقلة ثقة الأم في التزام الزوج أو الطليق إن دققنا اللفظ.

مسلسل يبتعد وللمرة الأولى منذ فترة عن كليشيهات المسلسلات المصرية المعتادة والتي تناقش قضايا عسكرية أو وطنية أو مخابراتية، مسلسل اجتماعي حقيقي ومهم يتألق فيه النجوم هند صبري وخالد النبوي وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وسوسن بدر ومجموعة من شباب الممثلين الذين لعبوا دور الأطفال.

تعود هند صبري في مسلسل البحث عن علا لتضع الأسرة المصرية أمام قضيتها المصيرية في ٢٠٢٢ حيث يتحدث عن الانفصال والطلاق الذي تراه الابنة الغالبية في مدرستها، يناقش بلا افتعال هذا الانفصال وتأثيره على الأطفال دون “الحزق” المعتاد.

يشرح طريقة تعامل المنفصلين بخفة دم لا يشعرهم بالحرج.

يحكي دور الآخرين في حياتنا حتى ولو لم ندركه إلا عند المشاهدة، حتى علاقى الابنة والابن بوالدهم الذي طلق زوجته بكل الصراحة.

مسلسل مكتوب بصراحة وصدق وعفوية تجعله المسلسل الأهم في الوقت الحالي

إقرأ أيضا
التاريخ

 

 

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان