همتك معانا نعدل الكفة
86   مشاهدة  

التحالف الوطني يعلن عن مساعدات لأهالى عقار حدائق القبة المنهار

التحالف الوطني


حرص فريق الإغاثة والطوارئ بمجلس الشباب المصري عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، منذ اللحظات الأولى، على التواجد في موقع انهيار عقار حدائق القبة فور ورود المعلومة إليه، وذلك للمشاركة في أعمال الإغاثة والدعم النفسي لأسر الضحايا.

وفي السياق ذاته، تقدم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وأطيب التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين، معلناً تقديمه لحزمة من المساعدات النقدية والعينية لأسر الضحايا والمصابين في إطار دور التحالف في دعم الفئات الأولى بالرعاية.

جدير بالذكر، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يتكون من 34 كيانا تنمويا وخدميا (أهمهم الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والذي يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية منهم الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والذى يضم فى عضويته 30 اتحاد نوعيًا و27 اتحاد إقليميًا، بيت الزكاة والصدقات المصري، جامعة القاهرة).

و يتواجد التحالف الوطني في 27 محافظة بما في ذلك كافة المناطق الحدودية والنائية على سبيل المثال (62 جمعية شريكة في الوادي الجديد، 18 جمعية شريكة في شمال سيناء، 34 جمعية شريكة في جنوب سيناء).

إقرأ أيضا
المدارس

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان