رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
103   مشاهدة  

التحالف الوطني يقرر زيادة الدعم النقدي لأُسر ضحايا كنيسة أبو سيفين إلى 25 ألف جنيه

حادث كنيسة ابو سيفين

قرر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، زيادة الدعم النقدي لأُسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بالجيزة، بقيمة 25 ألفا لأسرة المتوفى، و5 آلاف جنيه للمُصاب، وذلك عن طريق (جمعية الأورمان ومؤسسة العربى لتنمية المجتمع) أعضاء التحالف الوطنى، استكمالًا لدعم التحالف الوطنى

وكان التحالف قد أعلن في وقت سابق عن صرف دعم نقدي قيمته ١٥ ألف جنيه لكل أسرة من أُسر ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين بالجيزة، وذلك عن طريق (جمعية الأورمان) عضو التحالف الوطني، بهدف مؤازرتهم في هذا المصاب الأليم .

وفى ذات السياق يقوم بنك الطعام المصرى اليوم بتوفير 100 طرد مواد غذائية و200 كيلوجرام من اللحوم لأسر الضحايا والمصابين سواء الموجودين بمنازلهم حالياً أو الموجودين بمستشفى المنيرة دعمًا فى هذا المصاب الأليم داعين المولى عز وجل بالشفاء العاجل للمصابين.

كما قام وفد من (مؤسسة حياة كريمة) أمس بتقديم واجب العزاء فى حادث كنيسة أبو سيفين للأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة وتوابعها فى مقر كنيسة الملاك ميخائيل وذلك فى ضحايا الحادث، وأعرب وفد المؤسسة، عن خالص تعازيه للأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة وتوابعها وللشعب المصرى وللكنيسة المصرية وأسر الضحايا الذين راحوا ضحية هذا الحادث الأليم مؤكدين أن المصريين شخص واحد فى أى محنة، وان مؤسسة حياة كريمة على استعداد تام لتقديم كافة أنواع الدعم طبى ونفسى لأسر الضحايا والمصابين.

وكان التحالف قد أعلن فى وقت سابق عن صرف دعم نقدى قيمته 15 ألف جنيه لكل اسرة من أُسر ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة، وذلك عن طريق (جمعية الأورمان) عضو التحالف الوطنى، بهدف مؤازرتهم فى هذا المصاب الأليم.

كما قامت فرق البحث الميدانى لمكتب محافظة الجيزة (لمؤسسة مصر الخير) عضو التحالف الوطنى بعمل حصر لأسماء الضحايا والمصابين وإدراجهم فى خطة الدعم النقدى الشهرى المستمر والتى تقدمها المؤسسة للعديد من الأسر كأحد أهم برامج التكافل لديها.

وعلى صعيد آخر يقوم متطوعين (مؤسسة صناع الحياة) بتوزيع كراتين المواد الغذائية والوجبات الساخنة وزجاجات المياه على المواطنين وفرق الأمن والحماية المدنية فى محيط الحادث وفى المستشفيات المستقبلة للحالات.

وفى سياق متصل قامت (مؤسسة أهل مصر) عضو التحالف الوطنى بصدد وضع خطة للتوعية بكيفية تنفيذ الإخلاء الآمن فى حال وقوع حريق أو أى كوارث طبيعية على أن يتم البدء فى تنفيذها على نطاق واسع وتعليق اللافتات الارشادية وتنفيذ ورش توعية بالتشارك مع جميع مؤسسات التحالف وباستخدام شباب المتطوعين لتفادى حدوث خسائر جسيمة فى الأرواح فى حال وقوع مثل هذا الحوادث.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان