همتك معانا نعدل الكفة
634   مشاهدة  

الحلقة الأولى من مذكرات زوج.. حينما تفرض الموهبة نفسها

الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



عرضت قناة cbc أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج بطولة النجم طارق لطفي وخالد الصاوي، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد إلى جانب كوكبة من النجوم الموهوبين.

الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج حملت عنوان وضع طيران، حيث تدور أحداث الحلقة في إطار اجتماعي واقعي حول مشاكل الأسر لاسيما بعد مرور عدة سنوات من الزواج وإنجاب الأطفال.

تألق الفنان “طارق لطفي” في دور “رؤوف” الزوج الذي يعمل طيارًا ويعاني من مشاكل أسرية ومن تسلط زوجته “شيرين” الذي تقوم بدورها الفنانة “عائشة بن أحمد”، حيث تقوم الأخيرة بدور المرأة التي ترسم كل شيء لها ولزوجها ولأسرتها دون مراعاة لأطراف الأسرة الباقيين، وهذه الظاهرة يعاني منها في الواقع الزوج والأبناء وهي على حد سواء.

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج

فيما يشعر”رؤوف” بأنه أصبح شيء موجود في حيات أسرته حتى أنه أفصح عن ذلك في حديثه مع صديقه طبيب الأسنان الأعزب، يفعل كل شيء لأسرته ويوفر لهم المال دون كلمة شكر واحدة في إطار أن هذا واجبه يجب أن يفعله ولا يستحق أي مكافاءة لذلك.

ويغرق “رؤوف” في مشكلات وضغوط نفسية تجعله يرى كوابيس ليلًا حتى أنه من كثرة الضغوطات يرى تلك الكوابيس في يقظته مما دفعته استشارة طبيب نفسي.

من أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج
من أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج

ولم تكن حياة رؤوف وشيرين وحدها هي محور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بل هناك قصص ومشكلات نعيشها يوميا مثل ضغوطات الأهل على الأبناء من أجل الزواج وتكوين أسرة بصرف النظر عما كان مستعد لهذه الخطوة أم لا ، المهم هو أن نرى الأحفاد وأن يكون لك بيتًا وزوجة أو زوج.

كما سلطت الحلقة الأولى أيضًا الضوء على المساعد النفسي والذي قام بدوره الفنان “خالد الصاوي” تخيلت أن يظهر في شكل غير مألوف عما نراه من نصابين التنمية البشرية، ولكنه ظهر في شكل لا يختلف عنهم، حتى الكلمات التي يلقونها هي هي .

الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج بداية مبشرة وجميلة لـ 14 حلقة قادمين وسط هذا التألق للفنان الجميل طارق لطفي والفنانة عائشة بن أحمد، ليؤكدوا أن الموهبة تنتصر طالما اختارت العمل بعناية، وهو ما صنعه طارق لطفي على مدار عامين.

إقرأ أيضا
الطعمية

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

ويمكنكم متابعة مسلسل مذكرات زوج حصريا عبر شاشة cbc في تمام الساعة 8:45 مساءً على أن تعاد الحلقة في تمام 2:45 بعد منتصف الليل.

الكاتب

  • الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان