رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
650   مشاهدة  

الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو .. حسين المنباوي يخطف البازل

الحلقة الأولى سوق الكانتو
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



للعام الثاني على التوالي يستطيع المخرج حسين المنباوي أن “يخطف البازل” ويجيب الإجابة الصحيحة ويحسم المباراة لصالحه، ففي العام الماضي قدم مسلسل جزيرة غمام، وكان هو الحصان الرابح في سباق رمضان

الحلقة الأولى سوق الكانتو
الحلقة الأولى سوق الكانتو

وهذا العام استطاع أن يثبت نجوميته وحرفيته في مسلسل سوق الكانتو، فكل شيء مضبوط ومناسب إلى الزمن المسلسل، الاكسسوارات، الملابس الديكورات الشوارع السيارات الممثلين وحتى المجاميع، كل ما في المسلسل يتضافر من أجل أن يحولك إلى زمن المسلسل وسوق الكانتو الذي أصبح الآن “الوكالة”، التي يقصدها الكثيرين من أجل شراء كل ماهو مستعمل من ملابس وأواني وأحذية وكل شيء.

وللعام الثاني يستعين بمي عز الدين، وللعام الثاني نشاهد مي عز الدين مختلفة عن مي عز الدين السابقة ومختلفة حتى عن العايقة الذي مثلته في جزيرة غمام، فهذا العام مي تقدم دور فوزية الفتاة اليونانية الأصل الرقيقة التي تعمل خياطة في أتيلية كبير من أجل أن تسدد ديون أمها ” الفنانة شيرين” صاحبة بنسيون مديون.

ففي هذا العام هي الفتاة الرقيقة الناعمة ولكنها القوية صاحبة القرار والكرامة والتي تحاول أن تقف لجوار أمها، مع الاحتفاظ بعدم إهانة كرامتها أو كرامة أمها.

YouTube player

الحلقة الأولى سوق الكانتو

يقدم الفنان فتحي عبد الوهاب دور أحد صبيان تاجر من تجار القماش في السوق، وهو فقير ولكنه يحمل من العنف والشر الكثير.

يقدم فتحي عبد الوهاب دور جديد ومختلف وأيضا أداءه وحضوره مختلف، يستطيع ان يتلاعب بمشاعرك فلحظة تبغضه وتكرهه وأخرى تحبه وتتعاطف مع أفعاله الشريرة، فهو محب وعاشق وولهان رغم كل الشر الذي بداخله.

لا أستطيع أن أتجاهل او أغفل الإشادة بموسيقى التتر والموسيقى التصويرية التي ألفها الموسيقيٍ “شادي مؤنس” فموسيقاه تستقبلك من أول التتر، وتصاحبك طوال الحلقة، وكأنها أحد الأبطال المخفيين، ومن حلاوتها تجعلك تنصت لها لتستمتع بها، لجوار الحوار والصورة الحلوة التي تشاهدها.

إقرأ أيضا
الملكة إليزابيث

ثلاث حلقات مرت إلى الآن من المسلسل والحقيقة يجعلك تجلس وتتابع وتبحث عنه لتستكمل قصة هذا السوق الذي تذهب إليه أو تمر عليه في وسط البلد، ولم يخطر ببالك أو لم تفكر أبدا ماذا كان شكل هذا السوق في الماضي، فيجيب هذا المسلسل عن هذه الأسئلة التي لم تخطر ببالك، ويجعل خيالك يسرح وتتخيل معهم حال السوق قبل هذا الزمن.

الكاتب

  • الحلقة الأولى سوق الكانتو إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان