همتك معانا نعدل الكفة
366   مشاهدة  

الحلقة الثالثة من مسلسل المداح.. تطور درامي وتصاعد في الأحداث

الحلقة الثالثة من مسلسل المداح
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يستمر “حمادة هلال” في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة عشق في تقديم خط درامي صاعد بدأه منذ الحلقة الأولى، في مشاهد تبدو مترابطة طوال المُشاهدة .

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة عشق بدخول “صابر” وهو يمسك السكين بيده ينوي التخلص من طفله الرضيع، استنادا على ماحدث في الحلقة الأولى والثانية من المسلسل إذ يعتقد “صابر” أن الطفل ليس من صلبه ولكنه طفل أحد الجان.

من أحداث الحلقة الثالثة
من أحداث الحلقة الثالثة

وتدخل “رحاب” والذي تجسد دورها الفنانة “هبة مجدي” عليه في تلك اللحظات لتبدأ في مرحلة من الانفعالات ما إن أحست بالخطر على طفلها، ويظهر هذا الخوف في تصرفاتها إذا ما جمعها مشهد مع “صابر” في أداء مقنع لكلاهما وأحداث لن تمل منها بل تشعر بتحفز لما سيحدث في اللقطة التالية .

من أحداث الحلقة الثالثة
مسلسل المداح

وحتى يجمع”صابر” في يده خيوط اللعبة يذهب إلى بيت أخيه “حسن” ليسأل زوجته”أحلام” ماذا تقصد حينما أخبرته أن طفله” عز” ليس من صلبه، أداء “صابر” في هذا المشهد كان مدهش ومقنع فعصبيته كانت مبرره فقد وجد ابنه في حالة خطر دائم من أعداء يعلمهم جيدًا ويعلم مدى شرورهم، واختتم المشهد بتتحذير لأخيه حينما طلب منه أن يأخذ باله جيدًا من بيته.

الحلقة الثالثة مسلسل المداح
الحلقة الثالثة مسلسل المداح

يشعر “صابر” في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة عشق بالخطر يحيطه من كل جانب فيطلب من عصام السقا السفر إلى لبنان لمقابلة الأمير والذي يجسد دوره “عبد العزيز مخيون” فهو الحل الوحيد لحماية طفلة وتقليل الخطر من حوله ومن حول أسرته خاصة بعد ما فعله مع مليكه و شامخ، وطلب منه التركيز في التخلص الجن الأقوى الذي دخل بيته في المغارة، وأخبره أن ابنه وراءه شر كبير، وقد يكون وراءه لعنة كبيرة، لتنقلب به سيارة كان يستقلها مع الأمير ويختفي الأخير.

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة عشق

إقرأ أيضا
أبعاد جديدة لعساكر لعبة

ويمكنكم متابعة مسلسل المداح أسطورة عشق عبر قناة mbc مصر في تمام الثامنة مساءً، ويعاد في 12 ظهرًا، المسلسل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي و محمد رياض، يسرا اللوزي وخالد سرحان وغيرهم من النجوم .

الكاتب

  • الحلقة الثالثة من مسلسل المداح مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان