رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
241   مشاهدة  

الحلقة الرابعة من مسلسل المداح.. أحداث جديدة متلاحقة ومشوقة

من مسلسل المداح
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل المداح أسطورة عشق ظهور شخصيات جديدة لأول مرة كالفنانة “يسرا اللوزي” في دور “تاج”، وكذلك شهدت أحداث عدة مختلفة ومتوترة استطاعت جذب العديد من المتابعين بالإضافة إلى تصدر العمل على منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة.

أحداث الحلقة الرابعة مسلسل المداح

أفصحت الحلقة الرابعة من مسلسل المداح أسطورة عشق عن سبب اختيار هذا الاسم ويرجع إلى لعنة العشق بين الإنس والجن في كل أحداثه ولعل هذا العشق بدأ من الحلقة الأولى ومع سير الأحداث تأكد سبب التسمية .

ولعبت الفنانة” يسرا اللوزي” والتي تقوم بدور “تاج” دور مميز لفت انتباه المتابعين، فهي تلك الفتاة الغامضة التي ظهرت فجاءة وقت حادث “صابر” و”الأمير” في لبنان، ثم اختفت بعدها، كما ظهرت في الطائرة المتجهة إلى مصر واكتشف وجودها “صابر” مما جعله يشك في هوية تاج، هذا الشك انتقل بدوره للمشاهد وبات هناك تساؤل هل تاج تنتمي للإنس أم الجن.

ظهور يسرا اللوزي ف الحلقة الرابعة
ظهور يسرا اللوزي ف الحلقة الرابعة

مفاجأة أخرى

وحملت الحلقة الرابعة مفاجأة أخرى وهي ظهور الفنان” محمد عز”الذي يجسد شخصية”زين” زوج رحاب السابق، وحمل ظهوره مفاجأة كبيرة خاصة وأنه تغيب عن الجزأ الثاني بأكمله، وظهر وهو يهدد “رحاب” بماضيها، كما حاول بث الفتنة بينها وبين صابر وقال إن موت والدها كان بسببه.

كما شهدت الحلقة أحداثًا أخرى مشوقة، ومثال ذلك ظهور” هند ابن الأحمر” ملكة مملكة الجان، حيث هددته بابنه الرضيع وهو ما جعله في حالة من الذهول .

وكما عودنا صناع مسلسل المداح أسطورة عشق هناك معالجة الشيء وضده لكل تلك الأحداث عن طريق “خالد زكي” الأستاذ الجامعي، فكما العادة يظهر في أحد البرامج فتحدث عن سحر الفراعنة بالإضافة إلى حديثه عن عالم الروحانيات، و الكتاب الذي أصاب المداح بلعنة في الحلقات السابقة.

إقرأ أيضا
الحلقة الأولى من مسلسل المداح الجزء الرابع
من أحداث مسلسل المداح
من أحداث مسلسل المداح

القنوات الناقلة لمسلسل المداح

ويمكنكم متابعة مسلسل المداح أسطورة عشق عبر شاشة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً، المسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة كوكبة من النجوم ؛حمادة هلال، وهبة مجدي، خالد زكي، يسرا اللوزي، وغيرهم.

الكاتب

  • الحلقة الرابعة من مسلسل المداح مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان