رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
200   مشاهدة  

الحوار الوطني .. طاقة نور

محمد منصور البربري


يمثل الحوار الوطني بالنسبة لكثير من القوى السياسية في مصر طاقة نور في الحياة الحزبية والسياسية ولِمَ لا وهو مبادرة من السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وضمان تنفيذه من مؤسسة الرئاسة؟.

وبالفعل بدأ الحوار وبدأت جلساته وتطرق الحديث في أول يوم نحو إصلاح الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في مصر من وجهة نظر الكثير من الشخصيات السياسية والاقتصادية والأحزاب المختلفة ولِمَ لا، وضمان تطبيق نتائج الحوار من السيد الرئيس شخصيًا فالحوار الوطني طاقة نور بالفعل لكل المصريين ليس السياسيين فقط ولا الاقتصاديين فقط، إنما هو لكل مواطن مصري يحب هذا الوطن.

اقرأ ايضا

باختصار .. ما الذي يحدث في السودان و ماهي تطورات الوضع الآن ؟ ( حوار)

الحوار سيناقش كافة التطورات والمشاكل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية ويشارك فيه كافة القوى المختلفة؛ وكل ما اخشاه أن يتحول الحوار الوطني ويسيطر على نتائجه فصيل معين أو أحزاب معينة فهذا سيكون له نتائج سلبية على الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في مصر في وقت ليس سهلاً على الامة المصرية وقت يحتاج إلى تكاتف الجميع وتضافر الجهود المختلفة من أجل أن تبقى مصر قوية كقوة شعبها وجيشها المخلص.

في النهاية أتمنى أن تكون نتائج الحوار الوطني طاقة فرج ونور لكل المصرين في الداخل والخارج حفظ الله مصر حفظ الله الجيش حفظ الله الشعب.

اقرأ أيضا

إقرأ أيضا
جوار السودان

“الانتخابات التركية” نحو جولة ثانية تميل لصالح المعارضة وتؤكد تراجع شعبية أردوغان






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان