تقرأ الآن
“السادات لئيم وعنده جنون عظمة.. محرم فؤاد بكا قدامي” دبابيس تحية كاريوكا

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
686   مشاهدة  

“السادات لئيم وعنده جنون عظمة.. محرم فؤاد بكا قدامي” دبابيس تحية كاريوكا

تحية كاريوكا

كانت الفنانة تحية كاريوكا لا تتورع عن الحديث بكل صراحة، عن الفنانين والسياسيين، هنا نستخدم “دبوس” الفنانة الراحلة لنكشف من خلاله عن بعض الشخصيات.

في حوارها الصحفي بجريدة “روز اليوسف” 1987،  تحدثت الفنانة الراحلة عن أزمتها مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بخصوص أغنية “السمار أحلى ولا البياض”، وقالت، أن الأغنية كانت تعجبها، وكان “عبد الوهاب” بكل تأكيد موسيقار جيد، لكنها وصفته بأنه قتل المطرب عبد الغني السيد “فضل واخده تحت باطه لغاية ما قتله، وكان هيعمل كده مع حليم، لكنه فلت من تحت إيده، وأنا قلت لعبد الحلم أنه هايخده معاه سهرات وكده لغاية ما يضيع”.

وعن شعورها تجاه الرئيس الراحل محمد أنور السادات، قالت “تحية”، أنه كان لئيم “أنور كان لئيم”، وحكت عن حمايتها له من الإنجليز بعدما أخفته لدى شقيقتها في الوقت الذي كان يُبحث عنه من الجميع، قالت:”وبعد ما خدمته ما خدمنيش في حاجة، لما شفته قلت له:أنا وأنت والقانون وهاكسب القضية، قال لي:عارف، قلت له: هاشتغل الرواية بكرة وهاتشوف، وعرضنا “يحيا الوفد”.

ووصفت الفنانة الراحلة الرئيس “السادات” بأنه جنون العظمة كان سببًا في ضياعه في بعض الأحيان، فقد كان أحيانا يرتدي الزى البحري، وما إلى ذلك من الأزياء التي تشعره بذاته ونرجسيته.

تحية كاريوكا

ودخلت الفنانة الراحلة في أزمة وخلاف مع المطرب محرم فؤاد بعدما خرج تصريح صحفي على لسانه بأنه تزوج منها، لكنها قالت:”متجوزاه إزاي، وأنا وقتها كنت متجوزة دكتور حسن حسني، يعني هتجوز اتنين، وأنيس منصور كنت شتماه، فقال إني متجوزاه وزوجي وقتها احتج وراح الأهرام وعمل مشاكل هناك”.

وخرجت الفنانة الراحلة للصحافة وكذبت خبر الزواج، وقالت أن محرم فؤاد “جه وعيط، وأنا يصعب عليا راجل يعيط، قلت له، تكلم مع زوجي ملكش دعوه بيه أبدًا”.

تحية كاريوكا

وعن صداقتها بالمطرب محرم فؤاد، قالت أنه لم يكن صديقي أبدًا، بل كانت تساعده في اختيار أغنياته، لكنه في النهاية لم يكن يعمل بنصحيتها “أقوله الأغنية دي وحشة يروح يعملها، يعني حد يعمل مثلا حسن ونعيمة، وينجح فيها النجاح ده كله وبعد كده يتنيل، إلا إذا كان مبيفكرش”.

إقرأ أيضا
السادات والأفغان

واعترفت الفنانة الراحلة أنها ضربت المطربة فايزة أحمد بالقلم فعلًا، وقت الوحدة مع سوريا، أثناء وجودهما في حفلة حضر فيها عبد الحليم حافظ ووديع الصافي، لكن “فايزة” قالت:”أطلع الأول”، فرفضت “تحية”، فردت “فايزة”:”أنا هون في بلدي”، فردت “كاريوكا” بلفظ خارج، وعلا صوتهم، وضربتها بالقلم.

ووصفت الفنانة الراحلة  المطربة فايزة أحمد بأن “مخها مخ عصافير.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان