همتك معانا نعدل الكفة
418   مشاهدة  

السبب الحقيقي الذي يجعل القطط تحب الجلوس على أجهزة الكمبيوتر المحمولة

الكمبيوتر
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



هناك ما يكفي من الحكايات عن عادات القطط الشريرة التي تتنافس على الهيمنة العالمية لملء آلاف الأحجام التي غمرتها دموع أصحاب القطط النادمين. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت ضحية قطة عازمة على تدمير وقت الكمبيوتر الخاص بك: تمزيق ذقنك أثناء الكتابة، والتسلق في حضنك أثناء وجودك على مكتبك، والقفز على لوحة المفاتيح أثناء الكتابة، إلخ.

هل تصدق أن رهبان العصور الوسطى تحملوا نفس الأشياء؟ لكن لماذا تفعل القطط ذلك؟ هل هو دفء الكمبيوتر المحمول؟ هل يبحثون عن الاهتمام؟ بشكل مزعج، يُقترح أن القطط تريد فقط السيطرة عليك.

ألغاز عقل القطط

الكثير من السلوكيات القطة لا معنى لها للمخلوقات ذات القدمين الذين يقضون حياتهم في الأقمشة ويتسابقون على طول التنقلات ويمسكون برؤوسهم بسبب الفواتير، وما إلى ذلك. القطط لا تفهم أيًا من ذلك. لقد علقوا مرة أخرى في عام 8000 قبل الميلاد في فجر استئناس القطط. تربطهم سلالتهم الوراثية ببعض أكثر الحيوانات المفترسة للأرض نجاحًا.

القطط هي آلات رائحة من نهاية ذيلها إلى طرف أنفها. رؤيتهم ليست جيدة وتستخدم فقط في الليل للصيد. اقترح البعض أن القطط تحب أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأن الرائحة البشرية منتشرة في كل مكان – أصابعنا وزيوت الجلد تطلي الأشياء عمليًا.

ثم هناك الدفء الذي ذكرناه من قبل. يمكن لجميع مالكي القطط أن يشهدوا على تفضيل القطط لحضن الأشياء الدافئة والبقاء في الأماكن الدافئة. ولكن في حين أن الرائحة والدفء يلعبان دورًا في الأشياء، إلا أنهما يخضعان للسبب الحقيقي للقطة لوضعهما على أجهزة الكمبيوتر المحمولة: الهيمنة.

يجب أن يهيمن على الإنسان

من ناحية، من الصعب تخيل أن مخلوقًا صغيرًا رائعًا وناعمًا يخطط بوعي للسيطرة عليك. هذا صحيح بغض النظر عن عدد الكمامات الثقافية الشعبية التي لدينا حول كون القطط مخادعة ومتواطئة مع العقول المدبرة. من ناحية أخرى، تأتي كل نكاتنا حول كون القطط هي السادة الحقيقيون والأشرار للمنزل من مكان ما. لكننا لا نتحدث عن نية واعية، بل عن غريزة.

بينما تم تربية الكلاب لتصبح رفقاءنا، لا تزال القطط وحشية بشكل معقول. لقد تم تربيتهم إلى حد كبير على أنهم يتحكمون في الحشرات وليسوا مخلوقات اجتماعية. من المحتمل أن تكون الكلاب قد اختلفت عن الذئاب منذ حوالي 27000 إلى 40000 عام. هذا أطول بكثير مما تم استئناس القطط، ووقت كافٍ لتربية ذئب ليكون كلب مسالم.

إقرأ أيضا
عبد الله عبد السلام

مع ذلك، فإن الرائحة والدفء يؤثران في حب القطط لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. القطط بالتأكيد لا ترغب في النوم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الباردة. ولكن الأهم من ذلك، أن الاستلقاء على الكمبيوتر المحمول هو وسيلة لاستبدال رائحتك برائحة القطة. المزيد من رائحة القطط ورائحة بشرية أقل يعني المزيد من التحكم في القطط في إقليمها الأصلي. هذا هو السبب في أن القطط تفرك الأشياء بوجوهها: السيطرة وليس الحب. لذا ابتهج – أنت لست مجنون أسوأ مخاوفك بشأن قطتك صحيح تمامًا.

الكاتب

  • الكمبيوتر ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان