رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
125   مشاهدة  

الصدفة تجمع بين صبي ومنقذته من الغرق بعد ٩ أعوام

الصدفة
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

يعمل القدر بطرق غريبة ورائعة. مثل عندما كنت تفكر في صديق لم تره منذ زمن طويل وفجأة تقابله. أطلق عليها الصدفة، أطلق عليها مصادفة سعيدة، أطلق عليها اسم رائع. نشهد جميعًا تلك التقلبات العرضية في القدر، لكن ما حدث لثلاثة من الغرباء في سالم، ماساتشوستس في الستينيات هو مصادفة من مستوى ثاني.

بدأت الأحداث غير العادية التي تكشفت خلال صيف حار في عام 1965. كان روجر لوزير، 4 سنوات، يلعب في الرمال ويبني القلاع الرملية عندما تجول بعيدًا وانتهى به الأمر في الماء. لم يمض وقت طويل قبل أن يقع روجر الصغير في تيار خفي قوي وفي عالم من المشاكل. بالصدفة، رأته سيدة كافحت لمساعدته، لإنقاذ حياة روجر. كان اسمها أليس بليز.

لولا رد فعل بليز السريع، لكانت قصة روجر قد انتهت عند هذا الحد. لكن روجر سيستمر في عيش حياته ولن يمر وقت طويل حتى تتلاقى طرق الطفل الغارق والمرأة التي أنقذته مرة أخرى.

غرق آخر والبطل غير المتوقع

بحلول الوقت الذي كان فيه يبلغ من العمر 13 عامًا، بعد حوالي تسع سنوات من إنقاذ شخص غريب له من الغرق شبه المؤكد، أصبح روجر لاوزير سباحًا قويًا. ذات يوم، بينما كان يتتبع أسماك، سمع امرأة تصرخ.

صرخت المرأة: “زوجي يغرق، وزوجي يغرق”. قفز روجر إلى المساعدة. جدف طوفه القابل للنفخ إلى حيث كان الرجل يكافح في الماء وتمكن من التمسك به ومنعه من الغرق حتى وصلت المساعدة. في ذلك الوقت، لم يكن لدى روجر أي فكرة عن الرجل والمرأة. حتى في المستشفى، عندما قبلته المرأة وشكرته على إنقاذ زوجها، لم تكن علاقتهما الغريبة واضحة بعد. لكن بعد وقت قصير، تعرف روجر على الاتصال الكوني الذي شاركه الثلاثي.

اكتشاف الاتصال المفاجئ

في تكريمه، تعلم روجر لاوزير أخيرًا من أنقذه. كان الرجل بوب بليز وزوجته أليس بليز أنقذا روجر من الغرق على نفس الشاطئ في سالم قبل تسع سنوات. كشف الكون أخيرًا عن مصيرهم المشترك.

وقع حدث مماثل إلى حد ما في الصين في أغسطس 2018. على الرغم من كونه يبلغ من العمر 80 عامًا ويتعافى من الإصابات الناجمة عن السقوط، فقد خاطر شو ويفانج بحياته لإنقاذ صبي يبلغ من العمر 8 سنوات من الغرق. قال شو إنه سمع صراخ الصبي قادمًا من النهر بالقرب من منزله في مقاطعة جيانجسو. كما ساعدت زوجة ويفانج، وو شياومي.

إقرأ أيضا
خسارة الوزن

أدرك شو لاحقًا أنه أنقذ والد الصبي قبل حوالي 30 عامًا. أنقذ الزوجان أربعة أشخاص على الأقل من نفس النهر. في عالم مليء بالمفاجأة، لا يمكن أن تكون هذه المصادفات المحظوظة موضع ترحيب أكبر.

الكاتب

  • ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان