رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
97   مشاهدة  

الكشف عن سبب وفاة نجم هاري بوتر

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


الكشف عن سبب وفاة نجم هاري بوتر بعد 9 أيام من الوفاة عن عمر يناهز 72 عام.

أعلنت جريدة الديلي ريكورد الاسكوتلاندية وفاة الممثل “روبي كولتران”  الشهير بشخصية “روبياس هاجريد” في سلسلة هاري بوتر بسبب فشل في العديد من أعضاء الجسم.

حدثت الوفاة يوم 14 أكتوبر عن عمر يناهز 72 في اسكوتلاندا وقد عانى من عفونة في الدم، وعدوى في الجهاز التنفسي، وفشل في عضلة القلب، بالإضافة للمعاناة من السمنة ومرض السكر من الدرجة الثانية، وقد وردت أخبار أن الممثل المحبوب كان يعاني من مشكلات في الحركة في السنوات الأخيرة مما اضطره إلى اللجوء إلى الكرسي المتحرك.

قبل الوفاة وردت تقارير تفيد أن روبي عانى من المرض منذ فترة دون ذكر تفاصيل هذا المرض والمعاناة التي سببها المرض، أُعلنت الوفاة من خلال بيان صدر عن وكيلته “بليندا رايت” كتبت فيه: “سأتذكره دائمًا كونه عميل مخلص وملتزم، وممثل رائع، ولديه ذكاء وربط للأحداث والاستنتاج مثل رجال البحث الجنائي، وأشعر بالفخر كوني وكيلته لمدة 40 عامًا، سأفتقده جدًا”.

وأثناء فترة حياته كان روبي يعلن عن معاناته مع العمود الفقري، وكشف أنا يعاني من آلام العمود الفقري أثناء التصوير لأعماله الأخيرة: “إنني أحارب الألم طوال 24 ساعة في اليوم أثناء أدائي لأدواري، فلم يعد لدي غضاريف في ركبتي، وأصبحت عضم فوق عضم”.

ولقد ظل يعمل ويكافح من أجل أبناءه سيبنسر وأليس.

وبعد إعلان خبر الوفاة ظهرت الكثير من بوستات العزاء من أبطال هاري بوتر، كتب الممثل “دانيل راد كليف” صاحب شخصية هاري بوتر بعض ذكرياته مع روبي وقال أنه ان من أكثر الشخصيات خفة دم ومرح التي قابلها، وقال أنه لديه ذكريات معه كان دوره رفع الروح المعنوية وبخاصة في الجزء  Prisoner of Azkaban عندما كنا جميعًا نتوارى من المطر الغزير في كوخ هاجريد والذي استمر لمدة ساعات، وظل هو أثناء المطر يحكي لنا الحكايات ويطلق النكات والضحكات من أجل أن يساعدنا على رفع الروح المعنوية ونظل مبتهجين ولا نفقد حماسنا، لقد كنت محظوظ أنني قابلت هذا الرجل وعملت معه، وأشعر بالحزن لوفاته، إنه ممثل رائع، وإنسان محبوب”.

قدم روبي العديد من الأداور في العديد من الأفلام والمسلسلات، مثل مشاركته في سلسلة جيمس بوند، وفيلم The World is not Enough، والمسلسل الكوميدي Cracker، وستظل شخصية هاجريد معروفة ومميزة لجيل من الأطفال الذي كبر وارتبط بسلسلة هاري بوتر.

وقبل وفاته تحدث روبي في أحد اللقاءات عن دوره في هاري بوتر: “أسطورة هذه السلسلة أن جيل أبنائي سيجعلون صغارهم يشاهدون هذه السلسلة، مما يعني أن هذه الأفلام ستظل باقية لمدة 50 عاما أخرى، مما يعني أنني لن أكون موجود ولكن هاجريد سيظل موجود”.

إقرأ أيضا
سيدني بواتييه

المصدر

[!]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان