همتك معانا نعدل الكفة
116   مشاهدة  

المخبولون في الأرض…المتحرش الذي يطعن في أعراض الفنانين ويتمنى صورة معهم

الفنانين
  • إسراء سيف كاتبة مصرية ساهمت بتغطية مهرجانات مسرحية عدة، وبالعديد من المقالات بالمواقع المحلية والدولية. ألفت كتابًا للأطفال بعنوان "قصص عربية للأطفال" وصدر لها مجموعة قصصية بعنوان "عقرب لم يكتمل" عن الهيئة العامة المصرية للكتاب بعد فوزها بمسابقة للنشر، كما رشحت الهيئة الكتاب لجائزة ساويرس.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



أكثر أهل الأرض ازدواجية هم هؤلاء من يطعنون في شرف الفنانين ويراقبون أفعالهم وينتقدونها ثم يتحولون لمصلحجية وصولين يحاولون الوصول إلى الوسط الفني بالنفاق والمحاباة واللهث وراء صورة مع فنان منهم من أجل الشهرة.

وفي حياتي من المخبولين في الأرض الذين قابلتهم، رجل عرفته منذ صغري بمحب الفن والفنانين، طبال أحيانا، مشاركا في الإنتاج أحيانا أخرى، مغني لو لزم الأمر وناطط في كل شيء وكل شلة يستطيع القفز إليها بالبرشوط حتى يتباهي أنه كان مع علان مدير أعمال الفنان فلان.

وفي يوم عرفت أن هذا المنافق متحرش، عرفت لأنه حاول ملامستي وعندما اتسعت عيني من الخوف رفع يده قبل أن يضغط على رجلي، وافتعل أنه لمسني بالخطأ سهوا أثناء الحديث.

أقرأ أيضا..لكل رجل يسأل بماذا تشعر المرأة بعد التحرش

كنت صغيرة بالسن ولم استوعب أنه حاول التحرش بي إلا بعدها بسنوات عندما ابتعدت عنه تماما  وسمعت عن أخريات تحرش بهن، وتذكرت حديثه عن فنانة شهيرة في حالها ولا نسمع عنها سوى كل خير ولا   تفتعل أية مشكلات، حيث قال:

فلانة جاب لها رجل الأعمال الشهير م. أ  سلسلة ألماظ شوفي هي ادته ايه عشان يديها سلسلة ألماظ

هناك مواقف تتذكرها حدثت لك في سن صغير والذي أمامك رجل أكبر منك سنا وأجرأ منك حديثا ولو كان على خطأ، ولكن استوعبت بعد زمن أنه من المخبولين في الأرض

 فهمت أنه متحرش من هؤلاء الذين يبررون لأنفسهم ملامسة النساء لأنهن يستحقون ذلك 

وأنه من هؤلاء المدعين الذين يتسللون للوسط الفني كالحشرات المقززة كي يذكر اسمهم على تتر مسلسل للفشخرة ولا يتذكر أحد رصيدهم أبدا سوى بالتحرش والنفاق والخوض في الأعراض 

نفس الشخص كان ضد عمل المرأة، فمن يهين المرأة ويؤذيها يحرقه نجاحها وتألقها.

إقرأ أيضا
يا احنا يا شكسبير

تركيبة شيطانية رأيتها بعيني تتكرر ولكن هذا الشخص الذي كان يجري وراء الفنانين للنفخة الكذابة كان أحقرهم على الإطلاق.

يشرب الخمور ثم عندما يقاطعه أحد الملحنين  يتكلم عنه بالسوء وأنه شارب للخمر مدمنا للحشيش، بينما كان يشاركه نفس قعدات السهر. 

فلان الفلاني هذا الذي كان يذم في الفنانين عندما يقاطعونه ويمدح فيهم عندما يشاركونه السهرات ستجده في كل وسط بشكل مختلف، ولكن هذا بالتحديد بوجهين كلاهما سيء، فاحترس ممن يتحدث أمام الفنانين عنهم بلطافة، وفي ظهورهم يسب للفن والفنانين، إنه من المخبولين في الأرض. 

الكاتب

  • الفنانين إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية ساهمت بتغطية مهرجانات مسرحية عدة، وبالعديد من المقالات بالمواقع المحلية والدولية. ألفت كتابًا للأطفال بعنوان "قصص عربية للأطفال" وصدر لها مجموعة قصصية بعنوان "عقرب لم يكتمل" عن الهيئة العامة المصرية للكتاب بعد فوزها بمسابقة للنشر، كما رشحت الهيئة الكتاب لجائزة ساويرس.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان