رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
156   مشاهدة  

الملكة إليزابيث تكشف عما بداخل حقيبة يدها وتقدم اسكتش فكاهي

الملكة إليزابيث تكشف عما بداخل حقيبة يدها، وتقدم اسكتش فكاهي
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

أخرجت الملكة إليزابيث شيء غير متوقع من حقيبتها في اسكتش فكاهي قصير مع الدب Paddington قبل الحفل الموسيقي للاحتفال باليوبيل.

ظهرت الملكة إليزابيث بشكل مفاجئ في اسكتش فكاهي مع الدب Paddington قبل بدء الحفل الموسيقي للاحتفال باليوبيل البلاتينيوم، جلست الملكة أمام الدب على طاولة من أجل الاحتفال وتناول الشاي سويًا.

 

بدأ الدب الكلام بطريقة مهذبة وشكر الملكة على دعوتها له لتناول الشاي معها: “شكرا على منحي على هذه الفرصة، وأتمنى أن يكون حفل اليوبيل جميل”.

فجاءت الملكة  ترد قبل أن يمسك الدب براد الشاي ويحركه، وبمجرد أن أدرك خطأه عرض أن يصب الباقي في فنجان جلالة الملكة، ليظهر أن البراد خاوٍ وليس به شيء.

ثم أخرج الدب Paddington سندوتش برتقال من قبعته بشكل مفاجئ: “دائما ما أحمل واحد من أجل الطوارئ” وبشكل مرح فجائي قالت الملكة: “وأنا أيضًا” وأخرجت من حقيبتها سندوتش وقالت: “وأنا أحتفظ بواحد هنا في حقيبتي”.

وبمجرد أن بدأت الحشود في الهتاف بدأ الحفل في العزف ورفع Paddington القبعة لتحية الملكة إليزابيث وقال: “يوبيل سعيد يا سيدتي، وشكرا لك على كل شيء”.

وبدأ عزف أغنية We will rock you  في الخلفية بينما هما يشربان الشاي في لحظة عاطفية هادئة.، وبدأت الفرقة في عزف المقطوعات الواحد تلو الآخر، وعزفت المغنية إليشيا كيز على البيانو وغنت أغنيتيها Superwoman و Girl on fire

وفي ختام الاحتفال الذي استمر أربعة أيام اعتلت المسرح الأسطورة ديانا روس، وكان أول عرض تقدمه في إنجلترا كان منذ عام 2007، وغنت العديد من الأغنيات الشهيرة والي رددها معها الجمهور، واستمرت الأجواء سعيدة ومبهجة ومتبادلة بين الجمهور والفرقة العازفة والمغنيين.

ومن بين المغنيين الذين شاركوا العرض النجم السير إلتون جون ورود ستيوارت ودوران دوران ، وكان العرض فرصة كبيرة لأن يرى عدد هائل من الجمهور مطربيهم المحببين والذين يسمعونهم دون القدرة على حضور حفلات لايف لهم، فوفر لهم الاحتفال باليوبيل هذه الفرصة لأن يحضروا حفلة لمطربيهم المفضلين لايف مجانا.

إقرأ أيضا

استمر الاحتفال أربعة أيام عاش فيها الشعب والقصر حالة من البهجة والسعادة، وخرجت الملكة عن الصورة المحافظة المألوفة، وشاركت في اسكتش فكاهي لتقدم الحفل مع شخصية كارتونية محببة للجمهور وبخاصة الأطفال وشاركته الشاي المشروب الإنجليزي الأصلي.

المصدر

 

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان