تقرأ الآن
النهايات فن .. مش عن عن

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
466   مشاهدة  

النهايات فن .. مش عن عن


لسنوات كانت علاقة عمرو دياب بـ دينا الشربيني مثارا للغلط والجدل، وكل واحد ليه رأي وبيقول رأيه .. من المعتاد إن أي شخص من المشاهير عموما عرضة لمناقشة حياته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال برامج التوك شو.. وشخص بقامة عمرو دياب والغموض الدائم حول حياته، حيث احتفظ عمرو دياب دائما بهالة من الخصوصية حول ما يتعلق بحياته .. كما كان النجم العالمي مقلا في الظهور والإطلال على الإعلام من خلال برامج التوك شو.

 

البداية.. والله لاحبك موت، وأحب برج الحوت

 

حتى جائت تلك الفترة التي تكاثرت الأقاويل فيها عن علاقة النجم العالمي عمرو دياب بالنجمة الشابة دينا الشربيني، خصوصا بعد إعلان انفصاله عن زوجته السابقة زينة عاشور، وفاجئنا عمرو دياب للمرة الأولى بالظهور العلني مع دينا الشربيني في كل الحفلات الخاصة والعامة ومشاركتها إعلاناته حتى أنه أعلن عن حبه لها في كوبلية بأغنية أجمل عيون وهو “والله لاحبك موت وأحب برج الحوت”.

 

أهه أهه أهه محاولة بائسة من عمرو دياب لإنقاذ موسم الصيف

 

تكاثرت الأقاويل

 

وكانت التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي منها المليء بالغل والحقد ومنها الذي نصر الفنانة الشابة القديرة، فما بين خطافة رجالة، لنص حظ دينا الشربيني يارب، كما تعرضت دينا الشربيني للتنمر على شكلها أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة، أشهرها حينما لقبها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالسلعوة حينما قامت بتحدي كيكي مع زميلتها ياسمين رئيس، وكثر الحديث عن استغلال دينا الشربيني لنجومية عمرو دياب لتشتهر، رغم أن دينا في الحقيقة ممثلة لفتت الأنظار منذ ظهرت متميزة وموهوبة وقد ظهرت موهبتها منذ أول عمل لها في العام 2011 “المواطن إكس”، ومرورا ببقية أعمالها فلا اعتقد أن ممثلة بثقل موهبتها كانت بحاجة إلى الارتباط بشخص ما أو إعلانين لمنتج مشهور لإلفاء الضوء على موهبتها،فطريقها ممهد منذ البداية، ولأن دينا الشربيني كما عرفنا من عمرو دياب برج الحوت فمن المعروف عن برج الحوت أنه سريع الوقوع بالحب، ولا ينحني أو يدمج حياته العاطفية لأي شيء يتعلق بالمصالح، برج الحوت لا ينحني إلا لقلبه.

 

بس أنت تغني وأحنا دائمًا معاك.. ولكن عد لنا عمرو دياب الذي عاهدنا

 

 

عمرو دياب .. النموذج التلقليدي لرجل برج الميزان

 

رجل الميزان هو الوجه المعاكس للعملة لسيدة الميزان، رجل الميزان يجعل من فتاته ملكة متوجة أمام الآخرين، ولكن الأمر لا يكون متعلقا أبدا بمن يحب بقدر تعلقه به، فهو يفعل ذلك لتتسلط الأضواء عليه، ويتحدث الناس عنه وعن كيف يحب، يفعل ذلك لتجلس فتاة مثلي منبهرة متمنية “نص حظ دينا الشربيني يارب”، رجل  الميزان هو النجم والملك، يمنحك إحساسا أن العالم بين يديك طالما لم يتعارض ذلك مع مصلحته، وفي اللحظة التي يشعر فيها بالتهديد لعالمه الذي خلقه ليكون ملك عليه لن يتردد إطلاقا في أن ينهي تلك العلاقة بمنتهى العنف والقسوة ودون ذرة من الشعور بالندم.. “محدش يحب راجل برج الميزان يا دينا”.

إقرأ أيضا
حلم جميل

 

قراءة في حساب عمرو دياب الموثق على تويتر .. علشان خاطر تركي

 

سكت دهراً ثم قال “أفور أوي المؤلف”

 

بعد إعلان انفصال الثنائي الذي أثار اللغط، لم نسمع من دينا الشربيني أي تصريحات عن أي شيئ، ربما لأن دينا كأي أنثى من برج الحوت تتكور على ذاتها في أوقات الحزن، وكانت المفاجئة من الفنان العالمي الذي صمت دهرا ولم يتحدث يوما عن حياته الشخصية وظهر في برامج إعلامية معدودة، فاجئنا وهو يغني في إحدى حفلاته أغنيته التي كان قد غناها لدينا الشربيني “في أماكن السهر”، ويتوقف عند جزء منها “ده حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل”، ويتوقف ليقول بمنتهى الأريحية “أفور أوي المؤلف”.. النهايات أخلاق يا هضبة، ومرحبا بأزمة منتصف العمر

 

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
4
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان