همتك معانا نعدل الكفة
80   مشاهدة  

امرأة تعاني من تسمم الماء المميت بعد شرب لترين في 20 دقيقة

الماء
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



كانت آشلي سمرز تحتفل بالرابع من يوليو مع عائلتها في بحيرة فريمان في إنديانا عندما بدأت تشعر بالجفاف بسبب الطقس. أصيبت في النهاية بصداع شديد، وكانت تشرب الكثير من الماء. انتهى بها الأمر بتناول أربع زجاجات مما يعادل 2 لتر في 20 دقيقة.

على الرغم من أنها لم تعاني من أي أعراض خطيرة في ذلك الوقت، إلا أنها انهارت لاحقًا داخل مرآب منزلها ولم تستعد وعيها أبدًا. أخبر الأطباء عائلتها المصدومة أن سمرز عانت من التهاب شديد في الدماغ بعد شرب الكثير من الماء في فترة زمنية قصيرة جدًا.

قال ديفون ميلر، شقيق آشلي الحزين، للصحفيين: “قال أحدهم إنها شربت أربع زجاجات في 20 دقيقة. الزجاجة الخاصة بها حوالي نصف لتر، لذلك شربت 2 لتر في غضون 20 دقيقة. هذا نصف جالون. هذا ما يفترض أن تشربه في يوم كامل. لقد كانت صدمة لنا جميعًا عندما بدأوا الحديث لأول مرة عن تسمم الماء، لم نعرف أن هذا شيء موجود.”

وفقًا للدكتور بليك فروبرج من جامعة إنديانا هيلث، يحدث تسمم الماء عندما يشرب شخص ما الكثير من الماء بسرعة وليس لديه ما يكفي من الصوديوم في جسمه. تشمل الأعراض عادةً تقلصات العضلات والألم والغثيان والصداع والشعور العام بتوعك.

شرب الكثير من الماء يمكن أن يتسبب في تخفيف الصوديوم في جسمك. عندما يحدث هذا، ترتفع مستويات المياه في جسمك، وتبدأ خلاياك في الانتفاخ.

“الدرس الذي تعلمته هو إذا كنت عطشانًا وشربت زجاجة ماء وما زلت أشعر أنني لم أحصل على ما يكفي، فقد يكون هذا هو علامتي أن اتناول مشروب أخر.” اختتم شقيق آشلي.

إقرأ أيضا
حجر رشيد

الكاتب

  • الماء ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان