رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬863   مشاهدة  

انت مجنون يا أكرم ده هاني .. سخرية من إظهار الزوج ذكوري أبله والزوجة غاضبة من الغيرة!

انت مجنون يا أكرم ده هاني
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



من المفارقات المضحكة أن تظهر الزوجة غاضبة من زوجها فقط لأنه وجه سؤالًا لها وهو في حالة من الغضب والتذمر لصديقها وهما يخرجان من غرفة النوم انت بتعمل إيه هنا؟ لترد عليه الزوجة قائلة:” انت مجنون يا أكرم ده هاني”  وكأنها دلالة على البلاهة و الذكورية من قبل الزوج أكرم الذي عاد  إلى بيته ووجد زوجته تنزل من الدور العلوي بالمنزل رفقة صديقها هاني.

 

انت مجنون يا أكرم ده هاني

انت مجنون يا هاني ده أكرم، ده هاني، هاني دخل البيت ده قبل ما انت تدخله، أنا لو في حاجة بيني وبين هاني، عمرك ما هتعرفها جمل كلها أثارت الجدل ضمن مشهد لا يتعدى الدقيقتين جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشنون موجة من السخرية وموجة من الكوميكس على ما وجدوه من تعنيف من الزوجة أروى جودة للزوج إياد نصار الذي تذمر قائلًا انت بتعمل أيه في أوضة نوم مراتي في مسلسل مصري بعنوان “هذا المساء” أذيع لأول مرة في عام 2017 من بطولة أحمد داود وأروى جودة وإياد نصار ومحمد سليمان.

 

المخبولون في الأرض..عندما اضطهدني مدير لرفضي التجسس على زملائي

 

وجد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد الذي نبش عنه صانعي الكوميكس أنه أدى إلى تغيير في سلوك الزوجة الشرقية بطبيعتها أو أن تكون هي المدانة لكن المشهد أظهر الزوجة منفعلة على زوجها ونصحته بالذهاب إلى منزل والدته ظنًا منها أن يتركهم يجلسا بمواجهة بعضهما لإجراء حديث حميمي! وبالطبع هنا سينال لقب ديوث بامتياز. 

 

انت مجنون يا أكرم ده هاني

بالطبع كان الجمهور المصري ينتظر أن يلطم إياد نصار زوجته أروى جودة  إلا أنه بدل من ذلك ردت الزوجة على الزوج بهجوم حاد وانفعال بأنه ليس له الحق أن يغضب لأن هاني صديقها وقالت له جملة “انت مجنون ده هاني”.

 

عمل المسلم في الكنيسة .. حينما تجدد السؤال القديم في ديسمبر 2018 بسبب مصر والسعودية

 

إقرأ أيضا
هانا ميلبرانت
انت مجنون يا اكرم ده هاني
انت مجنون يا اكرم ده هاني

 

ووجد رواد مواقع التواصل الاجتماعية في تفاصيل هذا المشهد من مسلسل”هذا المساء” الذي بثته القنوات المصرية عام 2017 غرابة حالة سخرية في الساعات الأخيرة من المشهد الذي تلوم فيه الزوجة زوجها على الغيرة الشديدة المبالغ بها وغير المنطقية بالنسبة لها وهو أمر خارج عن الطباع الشرقية المصرية.

 

انت مجنون يا أكرم ده هاني

المسلسل يتناول  بعض العلاقات الاجتماعية في أوساط وطبقات مختلفة حيث يبدأ  إياد نصار أكرم الذي يدير واحدة من الشركات الكبرى وزوجته أروى جودة التي تعاني معه من حالة من الإهمال العاطفي وسمير أحمد داود الذي يعمل سائقًا لديهما والذي يقاسي هو اﻵخر صراعاته الخاصة في المنطقة التي يعيش فيها أو شريكه سوني الذي يتلصص على هواتف السيدات.

الكاتب

  • انت مجنون يا أكرم ده هاني أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان