رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
44   مشاهدة  

انطلاق الأسبوع الثاني من مبادرة ابدأ حياة في سوهاج


تواصل المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” جهودها للارتقاء بالمواطن في جميع المجالات، حيث أعلنت بداية الأسبوع الثاني من مبادرة ابدأ حياة بمحافظة سوهاج.
وأكدت أن البرنامج التدريبي مشاركة مبادرة حياة كريمة مع مبادرة ابدأ لتطوير الصناعة المصرية – وبالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي ومحافظة سوهاج – مع تجهيز كافة الخدمات اللوجستية المقرره لهم طبقا للبرنامج المقرر لهم بالأسبوع الثاني.
يذكر أن البرنامج يهدف إلى تدريب وتأهيل عدد من الشباب بجميع مراكز المحافظة لتأهيل وتدريب العمالة المصرية وبدأ  إطلاق مبادرة ابدأ في أكتوبر 2021، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتستهدف المبادرة كل المشروعات في مصر سواء كانت كبيرة أو متوسطة أو صغيرة، موضحا أن المبادرة تستهدف تقليل الفجوة الاستيرادية وتوطين الصناعات الحديثة، فضلًا عن توفير فرص عمل.

الجدير بالذكر أن عضو مبادرة إبدأ كان قد قال في مداخلة هاتفية أن هناك فرص استثمارية لمختلف الصناعات نعمل على توطينها في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»، مشيرًا إلى أنه يتم التواصل مع المستثمرين وفقًا لقاعدة البيانات، وذلك بهدف عرض الفرص الاستثمارية التي يمكن أن يساهموا بها.

وأضاف، أنه يتم التواصل مع المستثمر الأجنبي لمعرفة متطلباته وعرض فرص الاستثمار الموجودة في مصر بكل حوافزها، ويأتي ذلك بالتعاون مع مجلس الوزراء وهيئة الاستثمار وكل الجهات المعنية بذلك، لافتًا إلى أن الاستثمار في مصر الأفضل في المنطقة بأكملها، وذلك بسبب كثرة الحوافز التي تقدمها الدولة للمستثمر كتوافر الأراضي الصناعية في أغلب المناطق الجغرافية، علاوة على تطور شبكات الطرق والموانئ اللذان يعملان على تقريب ونقل المواد الخام والبضائع من أي مكان، إلى جانب انخفاض سعر الاراضي الصناعية، فضلًا عن تواجد الرخصة الذهبية، وغيرهم.

وأوضح عضو فريق مبادرة «ابدأ»، أن مبادرة حياة كريمة من ضمن المساهمين الرئيسين في شركة «ابدأ» لتنمية المشروعات، كما أنها شريكة لمبادرة «ابدأ»، مشيرًا إلى أهمية وجود مشروع صناعي اقتصادي يضمن التنمية المستدامة داخل القرى المصرية، إلى جانب توفير فرص عمل، فضلًا عن التمويل المستدام لمبادرة حياة كريمة.

إقرأ أيضا
القوافل الطبية

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان