رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
739   مشاهدة  

بالصور : عندما سقطت عارضات الأزياء على الأرض أمام الجمهور

عارضات الأزياء


ترى كل بنت عارضات الأزياء وكأنهن المثل الأعلى، طريقتهن في السير، لبسهن، شكل أجسادهن وكذلك أحدث صياحات المكياج اللاتي يخرجن بها على الجمهور، لكن حبيباتي “بنات اليومين دول” تعودن ألا يرين غير الجانب المشرق فقط من حياة عارضة الأزياء التي قامت في العقد ماضي حروب على شكل جسدها والحرمان الغذائي التي تعاني منه، لكن هناك جانب أخر مظلم لعارضات الأزياء وهو السقوط على “الكاتووك” أو ذلك الممر السحري لعرض الأزياء، هيا بنا نشاهدهن سوياً:

١- ابتسامة خجولة

82

٢- كسر في الكاحل

114

٣- محاولة لاستعادة الهدوء

عارضات الأزياء

٤- عفواً .. إنها ليست رقصة

عارضات الأزياء

٥- عضة أسد ولا نظرة حسد

عارضات الأزياء

٦- الاستعداد لسباق ١٠٠ متر حواجز

7

٧- إيدك معايا لو سمحت

عارضات الأزياء

٨- وأدي رقصة المجنونة

عارضات الأزياء

٩- بالحضن لو سمحتم

عارضات الأزياء

١٠- أنا جدع وبتطوح

عارضات الأزياء

إقرأ أيضا
الذكاء الاصطناعي

لحظات تعيسة للغاية في حياة عارضات الأزياء هي لحظات السقوط لكني لا أخشى من السقوط أبداً لأني لا أسقط .. “شغل هوانم بقى”.

إقرأ أيضاً

مجال الموضة.. هل كان له دور في وفاة عارضة الأزياء رسلانا كورشنوفا؟

يذكر أن عرض الأزياء هو نوع من الفنون التعبيرية التي يقدم فيها الأشخاص واحدا واحدا أمام مجموعة من الأشخاص الذين يرون ويختارون الأزياء والأكسسوارات المعروضة من قبل أحد المصممين وغالبا ما يكون مؤطرا من إحدى الشركات المشهورة في الملابس والأكسسوارات.

عرض الأزياء يقع دائما بمساعدة عارض أو عارضة أزياء محترف(ة) أين يكون العارض منظم لإحدى شركات عرض الأزياء. العارض يسير ذهابا وإياب على منصة طويلة بين الحرفاء والزبائن والمستدعين والشخصيات المرموقة وكذلك الصحفيين. يكون العرض عادة مفتوح على العالم أين يقدم المصمم أو الشركة المصممة الرؤية الخاصة لها بخلق أو عرض موضة جديدة لتسويقها مستقبلا وهنا يتم وضع إدارة العلامات التجارية.

الملابس التي تعرض عادة ما تعرض للبيع بعد جهوزها. المصمم البريطاني جون غاليانو الذي يعمل لدى الشركة الفرنسية ديور يقول أنه: «العرض هو عطر، بل بنزين المجموعة الجديدة. هو طريقة ومصدر إلهام للمشترين والصحفيين، بعد ذلك غرفة العرض تلعب الدور الرئيسي أين يتم عرض مجموعة الملابس والأكسسوارات التي تعاد صياغتها للتناسب مع السوق».

من جهة أخرى، أغلب المبيعات المهمة للمشترين المحترفين تمت صناعتها وتصميمها مسبقا، إذن قدم العرض فقط «القوة الإنتاجية والإبداعية للشركة المصممة والمصنعة».

في الهوت كوتور، يتم العرض أثناء أسبوع باريس للموضة. وبالنسبة لبقية العروض فإن أسابيع الموضة تقدم في أماكن عدة من العالم أساسا في عواصم العالم المشهورة كنيويورك، باريس، لندن، ميلان.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان