تقرأ الآن
بالفيديو: أفضل ٢٠ مراوغة في التاريخ.. رقصني يسترك

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
39   مشاهدة  

بالفيديو: أفضل ٢٠ مراوغة في التاريخ.. رقصني يسترك

اللاعب

اللاعب الحريف عملة نادرة، ستجد عينك تتابعه في الملعب وتتمنى وصول الكرة له من أجل أن تشاهد مراوغة ممتعة، “ترقيصة” تجعلك تهتف مستمتعا “آلله”، ولأنني أحب كل لاعبي العالم “الحريفة” أسطوات في الصنعة كان لابد أن أعرض لكم هذا الفيديو.

٢٠ مراوغة أو دعنا نقول “ترقيصة” هم الأفضل، في رقم ٢٠ إدين هازارد “بيبعت المدافع يشتري له سجاير”، أما في رقم ١٩ الأسطي الكبير زين الدين زيدان يمارس حركة فضائية “بعتت كل اللي في الملعب والمشاهدين كمان”، دي ماريا بقى في رقم ١٨ “بيأكل لاعب النجيلة، حتى مارسيلو الذي لا أعتبره أسطى في رقم ١٧ يجبر لاعب على اتخاذ وضع النوم “برازيلي برضو ابن الإيه”.

العظيم رونالدو الكبير الذي لن يتكرر في رقم ١٦ يصيب لاعب الأرجنتين بالدوار، فاسكويز في رقم ١٥ “بيبعت المدافع يسلم على خالته”، نور لاعب أياكس في رقم ١٤ يصيب الخصم بالبواسير، سانشيز لاعب الأرسنال في 13 يبدوا متردداً للغاية ولسان حاله يقول “حفضل أرقصك لحد امتى”.

والعظيم جداً أبو تريكة في رقم 12 يقطم وسط الحارس، أما اللاعب مورا في رقم 11 “فعمل حاجة عيب قوي الحقيقة”، موديريتش في رقم 10 “بيرقص من غير ما يلمس الكورة” قدرات، نيمار في رقم 9 يرقص السامبا باستمتاع رهيب، أوزيل في رقم 8 يجبر الخصم على ممارسة التزحلق المائي، أو الباليه المائي، ومرة أخرى هازارد في رقم 7 يصيب الخصم بالفتاق.

العظيم رونالدو الكبير مرة أخرى ولكن هذه المرة في رقم 6 يفقد حارس المرمى الذاكرة، المدهش في رقم 5 أنها لكريم بن زيمة ملك تضييع الفرص، والذي علم حارس المرمى الرقص البلدي في ثوان قليلة.

وعندما نتحدث عن الماروغة فلابد أن يأتينا العظيم كريستيانور رونالدو الذي “فشخ” حرفياً لاعب البرازيل في رقم 4، ثم يأتي الساحر ميسي في رقم 3 ليجعلنا نتسائل كيف تلتصق الكرة في قدمه بهذا الشكل، ثم رونالدو الكبير مرة ثالثة في رقم 2 حيث يظهر خوف الخصم من الاقتراب من الكرة، أخيراً ورقم واحد الأسطورة بيليه في عمل فني وليست مجرد مباراة أو مراوغة.

إقرأ أيضا

بالطبع عزيزي القاريء تتسائل أين مارادونا ورونالدينيو، والرد “كل واحد من دول تحديداً محتاج فيديو ب20 ترقيصة لوحده”

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان