رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
315   مشاهدة  

بعد 123 يوم من ربط يديهما في يوم الفلانتين بسلسلة حديدية “انفصال الثنائي الأوكراني”

الفلانتين
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تصدر خبر تقييد معصم حبيبين من أصول أوكرانية بسلسلة حديدة يوم الفلانتين الأخبار العالمية، وكان ذلك بمثابة إيجاد فرصة الإنقاذ علاقتيهما، واستمرا مدة ثلاثة أشهر، ولكن وبالرغم من ذلك فإنهما انفصلا وأنهيا العلاقة بمجرد أن تم فك القيد من معصميهما.

اقرأ أيضًا 
الباذنجان المخلل بالثوم أكلة رسمية لعيد الحب

فاجئ الثنائي ألكسندر 33 عام والذي يعمل بائع سيارات وبيتوتشين فيكتوريا 29 عام العالم بفيديو صوروه لنفسيهما وهما يقيدان معصميهما بسلسلة حديدية واحدة، وقام بغلق السلسلة ممثل عن مكتب السجل الوطني للسجلات بالبلاد، والذي وضع ختم للسلسلة ليضمن عدم وجود أي محاولة للتحايل أو الغش.

الفلانتين

وكانت الخطة أن يتم تقييدهما سويا لمدة ثلاثة أشهر، ليكونا مضطرين للمشاركة في كل شيء حتى وقت الحمام والاستحمام سويًا، ولم يذكرا لأحد خططهما ليتسنى لكليهما إنجاز ما نويا على فعله، لم يصدق أحد أنهما سيصمدا مدة الثلاثة أشهر ولكنهما أثبتا أن الجميع على خطأ وفعلوها.

وعلى الرغم من الاستمرار سويًا مدة  123 يوم مقيدين في سلسلة حديدية واحدة في وضع مثير ويتطلب أن يسجل في الكتب إلا أن فقد الخصوصية تماما أثر سلبًا على العلاقة وبمجرد أن فكا القيد وكسرا السلسلة الموجودة حول معصميهما، أعلن الثنائي انفصالهما وإنهاء العلاقة قبل يوم الفلانتين بدلا من الاحتفاظ بعلاقتيهما والحفاظ عليها، فالقرب الشديد المستمر قتل الحب بينهما.

الفلانتين

وقد صرح ألكسندر إلى وكالة رويترز ” كل منا له وجهة نظر مختلفة عن الآخر في العديد من القضايا، ولكن هذا لم يزعجنا ولم يقمع أحدنا الآخر، ولكن على الجانب الآخر لم نكن متشابهان وأفكارنا مختلفة ولم نكن على نفس الموجة، ووجدنا أننا مختلفان تمامًا”.

وأضافت فيكتوريا: “لم أجد أي اهتمام من ألكسندر بحكم أننا متلازمين طوال الوقت، ولم يقل لي أبدًا إنني أفتقدك”

في 17 يونيو سافر الثنائي مرة أخرى إلى كييف من مدينتيهما خروكوف لإزالة ذلك الرابط المعدني الذي ظل يربطهما سويًا لمدة 123 يوم، وحضر صحفيون ذلك الحدث، وقام الممثل عن مكتب السجلات الوطني هذه المرة بفصل القيد وقطع السلسلة الحديدية بمقص خاص بالحديد، ولكن النهاية لم تكن رومانسية أو سعيدة كما كان يتمنى الجميع.

إقرأ أيضا
رمضان 2024

وبعد الانتهاء من هذه الخطوة غير المسبوقة، صرح الثنائي أنهما يرغبان في استثمار شهرتيهما وبيع السلسلة الحديدية التي قيدتهما واستمرت تربطهما مدة 123 يوم في مزاد علني، والتبرع بالعائد إلى أعمال الخير.

لذلك إذا كنت في علاقة وكنت تمر بفترة أو أوقات عصيبة، وترغب في إنقاذ تلك العلاقة لا تلجأ لتلك الحيلة ولا تقيد نفسك بشريكك ولا تتقاربا جدًا مدة شهور لأنه اتضح انه أمر غير مجدي ويأتي بنتائج عكسية وغير مرغوب فيها.

المصادر
(1)

الكاتب

  • الفلانتين إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان