رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
235   مشاهدة  

بوسي شلبي :إنت أيام شبابي كلها يا ترافولتا

بوسي شلبي
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد


Share

حضرت الإعلامية بوسي شلبي حفل توزيع جوائز Joy Awards وكعادتها نقلت لمتابعيها كل تفاصيل الحفل من خلال فيديوهات عبر حسابها  الشهير على الانستجرام

في البداية لست من محبي الإعلامية بوسي شلبي ولم أكن يوما  من جمهورها ولا أعرف لماذا تحرص دائما على تغطية المهرجانات بصورة مستفزة فلا تهتم بالفن نفسه ولكنها تهتم بالمظاهر الشكلية للمهرجان مثل مين اللى عامل لك شعرك ؟ مين مصمم لك فستانك ؟ الي اخره من اسئلة سخيفة ليست لها علاقة بالفن ولا بأهمية المهرجانات الفنية،بوسي مثال الحقيقي للإعلامية الفنية التي لا تهتم بمشاهدة الافلام ولا مناقشتها ولا الوقوع فى محبتها ، إعلامية تري الفن مجرد فستان جميل .

ويبدو أن بوسي شلبي لم تصدق أنها التقت بالنجم العالمي جون ترافولتا يعتبر جون ترافولتا ممثل متوسط الموهبة بجوار موهبة محمود عبد العزيز زوجها الأخير ،  وذهبت بوسي  لتلقي التحية على ترافولتا كأنها فتاة مراهقة تري تامر حسني،في البداية تحدثت بوسي باللغة الإنجليزية ترحب بـ جون ترافولتا، و بعدها نسيت و تحدثت معه بالعربية قائلة: “أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر” ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.بمعنى شوف له اى سبوبة في مصر يا أشرف .

 

ثم نظرت الى سلمان خان المبهور بأداء بوسي وقالت له أنه من جيل ترافولتا كأنها لا تعرفه و لا تعرف أهمية سلمان خان حاليا ولا شهرته العالمية،بدأت بوسي شلبي مسيرتها في الإعلام في مجلة” سيداتي سادتي”  التي كان يملكها الشيخ صالح كامل، فعرضت عليها رئيسة التحرير هالة سرحان العمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي أسسها صالح كامل ايضا ، فقبلت العرض وسافرت إلى إيطاليا وعملت في قناة إيه آر تي أفلام أو art4، قدمت خلالها العديد من البرامج ، والان تجد نفسها في المهرجانات الخليجة مرة أخري.

إقرأ أيضا
الفنان مصطفى غريب

الكاتب

  • محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان