رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
85   مشاهدة  

بيلي أيليش تحب وتلعب رياضة

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ظهرت نجمة الغناء بيلي أيليش والحائزة على جائزة الجرامي وهي ترتدي ملابس رياضية وتخرج من صالة الألعاب الرياضية في الأسابيع الأخيرة، وشوهدت مع جيسي راذر فورد في لوس أنجلوس مع مدرب اللياقة البدنية الخاص به، وكانا يرتديان الزي الرياضي، والشورت القصير ويتجولان بالدراجة البخارية، وكانت بيلي أيليش ترتدي قميص البيبسبول الأبيض، وقبعة رأس سوداء.

وتمسك في يدها زجاجة مياة كبيرة الحجم لونها أخضر وهاتفها الجوال وحقيبة سوداء، ولم تنسى بيلي أن ترتدي أكسسوارات متناسقة حيث ارتدت عدة سلاسل مختلفة الأحجام والأشكال في رقبتها وجميعها فضية اللون، وحلق فضي في أذنها، وعندما أكتشفت أن هناك كاميرا نظرت إليها وابتسمت.

جاءت زيارة الجيم بعد مشاهدة بيلي مع صديقها وهي تعانقه في السيارة، بدأت بيلي تواعد جيسي منذ اوائل أكتوبر، وخرجت بيلي مع جيسي في لوس أنجلوس واستقلا سيارة واحدة معًا وفقًا لصحيفة الديلي ميل، وكانت ترتدي فستان أسود قصير وجوارب طويلة وحذاء لوفر وردي، بينما ارتدي جيسي حذاء لوفر طويل وبنطلون أحمر فاتح وقميص أزرق طويل الأكمام.

صرح جيسي وبيلي أنهما ارتبطا عاطفيًا وبدءا في الإعلان والإفصاح عن علاقتهما الجديدة منذ 19 أكتوبر الماضي بينما العلاقة بدأت منذ 15 أكتوبر حيث استمتعا بعشاء رومانسي في لوس انجلوس.

جاء هذا الارتباط العاطفي للمغنية بعد خمسة أشهر من انتهاء علاقتها بصديقها السابق ماثيو فورس والذي بدأت علاقتهما الغرامية منذ إبريل 2021، وقررا الانفصال في مايو 2022، وبعدها بخمسة أشهر بدأت علاقتها الجديدة بصديقها الحالي جيسي راذرفورد والذي يبدو أنها مغرمة به وهو مفتون بها، وصرح مصدر مقرب من المغنية أن أخوها سعيد بهذه العلاقة بل ويحب جيسي جدًا.

وقال المصدر: “إن أخو بيلي فينياس لا يجد أي عيب في جيسي ويرى أنه لا تشوبه شائبة، وهذا امر هام لبيلي لأنها تحب أخيها وتهتم برأيه جدًا، وهذا يعتبر مصدر أمان وراحة للمغنية الشابة، وفينياس وافق عليه حيث أنه يحب أن يرى اخته سعيدة، وقد حدثت تغيرات عديدة ومذهلة في شخصية بيلي، ويظهر نمو في شخصيتها في السنوات القليلة الماضية، وأصبحت مستعدة لأن تكون مع رجل على نفس مستواها العقلي والنفسي، وهي ترى أن جيسي هو الراجل المناسب لها”.

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان