رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
4٬640   مشاهدة  

بينهم باسم يوسف وسنوب دوج.. “Cameo” تطبيق يجعل المشاهير يهنئونك مقابل المال

cameo
  • محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد



في زمن مضى كنا نشاهد الفنانين والمشاهير على خشبة المسرح أو في التلفزيون أو السينما ووسائل الإعلام فقط أو ربما في الشارع مصادفة، لكن مع ظهور مواقع السوشيال ميديا المختلفة استخدمها الفنانون والمشاهير للترويج لأنفسهم وزيادة شعبيتهم فأصبحت عنصرًا قويًا لتحقيق الربح.

بعض الفنانين أيضًا استخدموا هذه المنصات مستغلين ما عليها من عددٍ كبيرٍ من المعجبين للتسويق لمنتجات أو خدمات أو لفكرة مقابل المال.

الجديد الآن في هذا العالم، هو تطبيق اسمه ” Cameo ” يتيح للمستخدم دفع مقابل مادي غير ثابت للحصول على لقطات فيديو قصيرة من المشاهير، ممن يحبونهم وهم يوجهون إليه أو لشخص يرغب في توجيه رسالة خاصة له، بالطبع متفق عليها مسبقًا.

cameo

قد تكون هذه الرسائل مجرد تهنئة بحفل زواج أو عيد ميلاد أو حفل تخرج أو ربما حبيب يعبر عن شوقه لحبيبته وزوجته مثلما قدم باسم يوسف رسالة ميمي إلى زوجته الذي فرقهما الحظر وتوقف خطوط الطيران، أو رسالة ابنة تهنئ والدتها بشهر رمضان الكريم.

الطبيب المصري باسم يوسف يقدم هذه الخدمة مقابل 50 دولارًا حتى الآن وربما يزيد المقابل المادي حال تزايد العروض عليه.

قد تكون هذه الرسالة رسالة تجارية تهدف لتحقيق ربح، لكن من حق المشهور أن يقبل هذه الرسائل أو يرفضها أو ينوه برفض نمط معين من الرسائل على صفحته، مثل الرسائل الهادفة للربح أو التي تحتوي على عداء أو كراهية بالطبع.

بالطبع لبصمة صوت بعض المشاهير وطلتهم مكانة خاص لدى البعض، لكن هل هذا سيفقد الرسالة تأثيرها عندما تكون عن طريق وسيط cameo ؟!

ومن حق المشهور أيضًا تحديد السعر المناسب للرسالة وتغييره في أي وقت، بشرط ألا يخل باتفاق مبرم قبل التغيير.

cameo

مشاهير وممثلون كثيرون بينهم كيفن ماكدونالد مقابل 40 دولارًا، ولينا هيدي التي رفعت المقابل المادي من  125 دولارًا إلى 325 دولارًا، وروجر كلارك مؤدي صوت شخصية آرثر مورجن مقابل 85 دولارًا، سنوب دوج مقابل 420 دولارًا.

وقد يخبرك المشهور عبر صفحته أنه غير متاح الآن وربما يتاح في وقت لاحق مع وجود إشعار بإبلاغك حينها بأنه أصبح متاحًا.

cameo

إقرأ أيضا
الإعلام الرقمي

ومن بين المشاهير المشاركين في تطبيق cameo بيلا ثورن وتوم فيلتون، إيرني هدسون، ولا يقتصر التطبيق على الممثلين فقط، بل يتيح الفرصة إلى الرياضيين والموسيقيين أيضًا للمشاركة.

cameo

إذا لم تكن مشهورًا ولكن لديك موهبة ستجعل الجمهور يقبل عليك ويطلب منك توجيه رسالة ما، يمكنك أيضًا التسجيل بالتطبيق وطلب المقابل المادي الذي تراه مناسب.

cameo

الكاتب

  • cameo محمد الموجي

    محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
2
أعجبني
1
أغضبني
2
هاهاها
2
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان