رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
238   مشاهدة  

تحديث ويندوز 10 إلى النسخة الأحدث 21H2 … الدليل الكامل لآخر تحديثات ويندوز 10

تحديث ويندوز 10 إلى النسخة الأحدث 21H2 ... الدليل الكامل لآخر تحديثات ويندوز 10
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

إن كنت تعتمد على جهاز كمبيوتر قديم نسبيًا، فعلى الأغلب لن يتمكن هذا الجهاز من ملاقاة متطلبات نظام تشغيل ويندوز 11 وبالتالي لن تحصل عليه، وهو ما يعني أنك لا تزال معتمدًا على ويندوز 10 في حالة ما لم تكن معتمدًا أصلًا على أي نظام تشغيل سابق، ولا يعني هذا أنك لن تتمكن من الحصول على تحديثات جديدة، فمن خلال خطوات بسيطة ستتمكن من تحديث ويندوز 10 إلى النسخة الأحدث 21H2.

اقرأ أيضًا: تحويل ويندوز 10 إلى شكل ويندوز 11 لتجربة شديدة القرب من نظام التشغيل الجديد

وطبقًا لمايكروسوفت، فإن التحديث الجديد 21H2 أصبح متاحًا على نطاق واسع، وقد تم اكتشافه أول مرة من خلال موقع Neowin قبل أن تعلن عنه مايكروسوفت بشكل رسمي، والتحديث الجديد موجه بشكل رئيسي لخبراء تكنولوجيا المعلومات أو المتخصصين، حيث يتضمن مجموعة من الخصائص التي تفيد هذه الفئة من المستخدمين، وقد نشرت مايكروسوفت مقال خاص يتضمن تفاصيل هذا التحديث.

وعلى الرغم من أن تحديث ويندوز 10 إلى النسخة الأحدث 21H2 قد لا يؤثر على تجربة استخدامك للنظام بشكل كامل، إلا أنه ما من تحديث لا يتضمن العديد من التحسينات الأمنية الهامة حتى في التحديثات الصغيرة، كما انها أحيانًا تضمن وضع أسس برمجية لتحديثات أكبر ستصل في المستقبل.

كيفية تحديث ويندوز 10 إلى النسخة الأحدث 21H2

لتتمكن من التحديث إلى نسخة 21H2، قم بالتوجه إلى قسم التحديث في إعدادات النظام، والطريقة الأسرع لذلك هي الضغط على أيقونة أو مستطيل البحث أسفل الشاشة في شريط المهام، ثم كتابة Check for Updates في صندوق البحث، لتظهر لك مجموعة من النتائج أولها وأهمها Check for Updates، قم بالضغط على تلك النتيجة.

تحديث ويندوز 10 إلى النسخة الأحدث 21H2 ... الدليل الكامل لآخر تحديثات ويندوز 10

بعد الضغط على الخيار السابق، ستظهر لك نافذة تحديث ويندوز 10 إلى النسخة الأحدث، وستظهر فيها عبارة Feature update to Windows 10, version 21H2، وستظهر تلك العبارة مع خيار التحميل، قم بالضغط في هذه النافذة على Download and install.

اقرأ أيضًا: الدليل الكامل لكيفية تغيير ثيمات ويندوز 10 عبر المتجر الرسمي والتطبيقات

تحديث ويندوز 10 إلى النسخة الأحدث 21H2 ... الدليل الكامل لآخر تحديثات ويندوز 10

إقرأ أيضا
كيفية استخدام واتساب على ساعات ابل

كما يمكنك معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالتحديث الجديد بالضغط على See what’s in this update ليتم نقلك إلى صفحة دعم مايكروسوفت والتي تتضمن كل ما يتعلق بالتحديث الجديد، أما إن كنت لا ترغب في قراءة هذه الصفحة فإن أبرز ما يميز هما عنصران يهتمان بالإنتاجية والأمان، وكلاهما يخص المختصين أو خبراء تكنولوجيا المعلومات كما أسفلنا، فالتحديث الجديد يتضمن تحسينات خاصة بدعم تأمين شبكان واي-فاي، كما يتضمن المزيد من الدعم لبعض الصيغ المختلفة المتوافقة مع معالجات الرسوميات.

الكاتب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان