رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
715   مشاهدة  

تحريك الصور في MyHeritage .. كيفية استخدام خاصية Deep Nostalgia في التطبيق الشهير

كيفية تحريك الصور في MyHeritage
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



خلال الفترة القليلة الماضية انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من مقاطع الفيديو الصغيرة التي تكشف عن خاصية تحريك الصور في MyHeritage وهو التطبيق الذي اكتسب شهرة واسعة خلال الفترة الماضية بسبب الخاصية الجديد Deep Nostalgia والتي تسمح للمستخدمين بتحرير الصور عبر إضافة خاصية التحريك لبعض الأشخاص داخل تلك الصور، مما يجعلها تبدو حقيقة كأنها مقطع فيديو قصير تم تصويره لهؤلاء الأشخاص.

ولمن لا يعرف تطبيق MyHeritage، هو تطبيق انتشر خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهدفه الرئيسي لم يكن تحرير الصور أو إضافة خاصية التحريك الجديدة المنتشرة بقوة الفترة الماضي، فالتطبيق في الأصل يعمل على مساعدة المستخدمين على إنشاء خريطة لأباءهم وجدودهم ومن ثَم أسلافهم، سواء عبر الصور أو الأسماء فقط لمن لم يحالفهم حظ حضور عصر التصوير، مما يساعد المستخدمين في النهاية على إنشاء شجرة عائلة كاملة بصور أو بدون.

اقرأ أيضًا: الدليل الكامل لكيفية تحويل الصور القديمة إلى نسخ رقمية باستخدام هاتفك الذكي

وبعد ظهور التطبيق بفترة بسيطة، ظهرت خاصية تحريك الصور في MyHeritage عبر خاصية Deep Nostalgia وهي الخاصية التي ساهمت في وصول التطبيق إلى هذا الانتشار وهذه الشهرة الواسعة التي اكتسبها التطبيق خلال الأسابيع الأخيرة، وتعتمد هذه الخاصية على الذكاء الاصطناعي بالتعلم العميق، وتعمل على إضافة تأثير حركة على بعض الأشخاص داخل الصور القديمة لإنتاج مقطع فيديو قصير، قد يبدو غريبًا للبعض ومخيفًا للبعض الآخر وقد يثير الكثير من مشاعر الحزن لدى الكثير من المستخدمين، ولكنه في المجمل مثير للدهشة دون شك.

وفي حالة ما قد فاتتك مشاهدة كيفية تحريك الصور في MyHeritage فإليك مجموعة من النماذج التي نشرها بعض المستخدمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أما إن كنت لم تكن قد استخدمت هذا التطبيق من قبل وترغب في معرفة كيفية استخدامها فقم بمتابعة ما تبقى من هذا المقال للتعرف على الخطوات بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: تلوين الصور القديمة بمختلف الطرق عبر الهواتف الذكية أو الكمبيوتر أو تطبيقات الويب

كيفية تحريك الصور في MyHeritage

استخدام التطبيق في غاية السهولة ولن يحتاج سوى لخطوات بسيطة ولن يستغرق سوى بضع دقائق، كل ما عليك أولًا هو تحميل تطبيق MyHeritage والمتوفر على متجر بلاي ستور لهواتف اندرويد، ومتوفر أيضًا على متجر اب ستور لهواتف ايفون.

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق، قم بتشغيله على هاتفك ثم قم بتسجيل حسابك من خلال توفير مجموعة من البيانات مثل اسمك وبريد الإلكتروني وكلمة السر وما إلى ذلك من بيانات، كما يمكنك تسجيل الحساب سريعًا ومباشرة عبر حساباتك على موقع فيسبوك أو خدمات جوجل.

بعد التسجيل في التطبيق ومن الشاشة الرئيسية قم بالضغط على أيقونة Photos بالأسفل.

كيفية تحريك الصور في MyHeritage

من الشاشة التي ستظهر قم بالضغط على علامة + أسفل يمين التطبيق ثم قم باختيار Add Photo من القائمة التي ستظهر.

كيفية تحريك الصور في MyHeritage

قم باختيار الصورة من بين مجموعة الصور التي ستظهر ثم قم بالضغط على علامة (صح) أعلى اليمين، وبعد ظهور الصورة مرة أخرى في مجموعة الصور المخزنة على التطبيق قم بالضغط على الصورة، وبعد فتحها قم بالضغط على Upload.

إقرأ أيضا
كيفية إخفاء شريط المهام في ويندوز

اقرأ أيضًا: الدليل الكامل لكيفية تعديل الصور بتطبيق Snapseed على الهواتف

كيفية تحريك الصور في MyHeritage

ستظهر الصورة في صفحة التحرير حيث يمكنك إجراء مجموعة من خطوات التعديل والتحرير ويمكنك أيضًا تحريكها من خلال الضغط على الأيقونة بالأعلى كما في الصورة بالأسفل.

كيفية تحريك الصور في MyHeritage

انتظر قليلًا حتى يتم تعديل الصورة وتحريكها.

Deep Nostalgia

بعد الانتهاء من تعديل الصورة وظهور مقطع الفيديو القصير يمكنك تحميله على هاتفك كما يمكنك مشاركته تلقائيًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة عبر الأيقونات بالأعلى كما في الصورة.

Deep Nostalgia

لتصبح هذه هي النتيجة النهائية.

اقرأ أيضًا: استخدام موقع Canva .. دليل المبتدئين لاستخدام موقع التصميم وتحرير الصور الشهير

الكاتب

  • تحريك الصور في MyHeritage خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان