رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬696   مشاهدة  

تحويل مجدي عبد الغني إلى النيابة؟ .. فساد “ببجاحة”


كشف الصحفي الرياضي على أبو هيف على صفحته الشخصية على فيسبوك عن مستندات إحالة لاعب الكرة السابق ورئيس رابطة اللاعبين المحترفين المصرية مجدي عبد الغني إلى النيابة العامة بتهمة الفساد.

وتتضمن الوقائع التي رصدتها لجنة مراقبة وزارة التضامن قيام اللاعب السابق مجدي عبد الغني بتغيير مفصل ركبته على حساب الرابطة في ألمانيا وهذا يخالف اللائحة العامة لكن المضحك في الأمر أن الأخ مجدي حصل على ٣١٥٠ يورو مصروف جيب خلال رحلة العملية مما يعادل ٦٣ ألف جنيه مصري بجانب مصاريف العملية.

مجدي عبد الغني
تقرير المخالفات المالية

كذلك قيام رئيس الرابطة بشراء مقر لها في شارع طنطا بالعجوزة بمبلغ ٣ مليون و٦٥٠ ألف جنيه، وأثبتت اللجنة أنه اشتري لنفسه وبنفسه الشقة المقابلة لهذا المقر بقيمة ٢ مليون و٣٥٠ ألف جنيه على الرغم أن فارق المساحة ٨ متر فقط ودون اتخاذ أي مكتب عقاري لتحديد سعر المتر مما يثبت التلاعب في العملية.

كذلك قيام الرابطة بالشراء بالأمر المباشر دون توفير أية عروض أسعار، من شركة مكتب سنر بمبلغ ٢٥٠ ألف جنيه ملابس رياضية، كذلك تي شيرتات من شركة  توفيفر سبورت بمبلغ ١٥٠ ألف جنيه، وللكابتن مجدي عبد الغني سابفة فيما يخص الملابس الرياضية ابان كأس العالم ٢٠١٨ ووجوده ضمن اتحاد كرة القدم.

كذلك قيام الكابتن بشراء كابات رياضية بمبلغ ٥٢ ألف وخمسمائة جنيه من شركة تملكها ابنته، وبغض النظر عن عدد الكابات التي تم شراءها بكل هذا المبلغ، تعتبر هذه الممارسة مخالفة لنص المادة ٧١ من اللائحة التنفيذية للقانون ١٤٩ لسنة ٢٠١٩.

كذلك حصول الرابطة على تحويلات خارجية دون الحصول على الموافقات القانونية اللازمة وكذلك شبهة تزوير لبعض محاضر الجمعية، وقيام الكابتن مجدي بالحصول على بدلات سفر لرحلاته العادية لدول العالم المختلفة دون أي علاقة للجمعية بتلك السفريات ولا وجود دعوات من الجمعية الدولية للمحترفين.

إقرأ أيضا
محمد صلاح أسطورة الكرة المصرية

مما استدعى قيام وزيرة التضامن السيدة نيفين القباج بالتصديق على تحويل الكابتن إلى النيابة العامة للتحقيق معه في كل المخالفات الملية المذكروة عاليه.

مجدي عبد الغني
تصديق السيدة الوزيرة على محضر لجنة المراقبة

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان